نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.. مواجهة ثأرية بين تشيلسي وسيتي - الحدث بريس إلكترونية متجددة

نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. مواجهة ثأرية بين تشيلسي وسيتي

نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.. مواجهة ثأرية بين تشيلسي وسيتي
الحدث بريس ـ وكالات 15 مايو 2021 - 1:00 م

يحتضن ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن، عشية اليوم السبت، مواجهة تشيلسي ونظيره ليستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الكروي الجاري. حيث يسعى كلا من الفريقين لتحقيق لقب البطولة.

وتأهل تشيلسي إلى نهائي البطولة، بعد تخطي عقبة مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي بالفوز بهدف دون رد. وبنفس النتيجة تخطى سيتي نظيره ساوثهامبتون في نفس الدور.

ويدخل الثعالب لقاء اليوم أملا في التتويج بالكأس، بعدما خاض المباراة النهائية خمس مرات ولم يحالفه الحظ في الفوز باللقب. فيما حقق تشيلسي لقب بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 8 مرات من قبل.

وتأتي مباراة اليوم بين الفريقين قبل 3 أيام على مواجهة أخرى تجمعهما يوم الثلاثاء المقبل على ملعب “ستامفورد بريدج” في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي. وستكون المواجهة نارية بينهما في ظل اشتعال المنافسة على إنهاء الموسم في المربع الذهبي لجدول الترتيب والتأهل إلى دور المجموعات من مسابقة الشامبيونز ليغ في الموسم المقبل.

ويعتمد “توماس توخيل” في تشكيل فريقه اليوم على مهاجمهيه الألمانيين تيمو فيرنر وكاي هافيرتز. في حين سيكون الثنائي كليتشي إيهياناتشو وجيمي فاردي، فرسي الرهان “لبراندن رودجرز”.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة النهائية في تمام الساعة الرابعة وربع. وتبثها شبكة قنوات «بي ان سبورت» الرياضية.

(شوهد 59 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .