مواجهة حاسمة بين النسور الخضر وأورلاندو بايرتس في مباراة اليوم ـ الحدث بريس إلكترونية متجددة

مواجهة حاسمة بين النسور الخضر وأورلاندو بايرتس في مباراة اليوم

مواجهة حاسمة بين النسور الخضر وأورلاندو بايرتس في مباراة اليوم
الحدث بريس ـ متابعة 16 مايو 2021 - 10:00 ص

يتواجه فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اليوم الأحد 16 من ماي الجاري، مع فريق أورلاندو بايرتس في مباراة ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للمستديرة، والتي يطالب الأخضر فيها بتحقيق نتيجة الفوز للعبور الى دور النصف من هذه المنافسة.

وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة التي سيستضيفها ملعب أورلاندو في تمام الساعة الثانية، حيث ستنقل عبر قناة بن سبور.

ولن تكون المواجهة بين كلا الفريقين بالسهلة، لأن النسور الخضر اعتادوا على التنافس في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم. حسب ما أكده مدرب فريق أورلاندو بايرتس.

وقال مدرب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي، جوزيف زينباور، بهذا الخصوص، أنه ” سيلعب أورلاندو بايرتس في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ضد فريق الرجاء الرياضي. أحد أقوى الأندية في أفريقيا. حيث يضم في صفوفه العديد من اللاعبين الموهوبين، وبلغ دور الربع بسهولة كمتصدر لمجموعته”.

كما أكد على أن “هدف أورلاندو بايرتس خلال هذه مواجهة الذهاب يتمثل في عدم استقبال هدف في ملعبه. ليتمكن من بلوغ الدور المقبل بأريحية . سيما و أن الفريق الجنوب افريقي يواجه ناديا مغربيا راكم خبرة كبيرة على الصعيد القاري”.

وستقام مباراة الذهاب بين أورلاندو بايرتس و الرجاء الرياضي في جوهانسبرغ فيما ستقام مباراة الإياب يوم الأحد 23 ماي الجاري.

يشار إلى نادي الرجاء الرياضي، يفتقد خلال هذه المواجهة الحاسمة لخدمات المدافع الليبي سند الورفلي و متوسط الميدان عبد الإله الحافيظي.

(شوهد 45 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .