نقابة الصحافة.. مسلسل انتخابات مناديب المأجورين وصل إلى مرحلة متقدمة - الحدث بريس الكترونية

نقابة الصحافة.. مسلسل انتخابات مناديب المأجورين وصل إلى مرحلة متقدمة

نقابة الصحافة.. مسلسل انتخابات مناديب المأجورين وصل إلى مرحلة متقدمة
الحدث بريس ـ متابعة 22 مايو 2021 - 4:00 ص

في إطار التعاطي الإيجابي والمثمر مع مسلسل الانتخابات، ليكون القدوة في تدبير مرحلة دقيقة ذات أهمية استثنائية. أفادت النقابة الوطنية للصحافة المغربية في هذا الصدد. أن مسلسل انتخابات هيئة مناديب العمال والمأجورين، قد وصل إلى مرحلة متقدمة بدخول فترة إيداع الترشيحات حيز التنفيذ.

وفي نفس السياق، أكدت على أن هذه المرحلة الحساسة آلية أساسية ورئيسية ووجهان لعملة واحدة، حيث أفادت على أنها لاتهم فقط إفراز ما يترتب عن المسلسل الانتخابي فقط. بل أيضا فرصة للترافع والدفاع على مصالح الشغيلة المغربية، نظرا للمعانات و التحديات الكثيرة التي تواجهها داخل المملكة المغربية.

وعلى هذا الأساس، اعتبرتها النقابة وسيلة قانونية لضمان مشاركة فعلية للعمال والأجراء، والموظفين المغاربة في صناعة القرار داخل المؤسسات المعنية بذلك.

كما شددت النقابة الوطنية للصحافة المغربية، على أن قطاع الإعلام عبارة عن نمودج يجسد التمثيل الصحيح والايجابي والمثمر مع هذا النوع من الإنتخابات، في تدبير مرحلة دقيقة تكتسي أهمية استثنائية.

وعلى صعيد آخر، تمت دعوة كل من الصحافيات والصحافيين إلى المشاركة المكثفة في هذه الانتخابات في جميع مراحلها، من إيداع الترشيحات مرورا بالحملة الإنتخابية ثم التصويت بالمصداقية المعهودة في هذه الفئة من المجتمع. مع الإحترام الكامل لهذا الإستحقاق والتفاعل الإيجابي معه.

ويذكر أنه من واجب كل من السلطات الحكومية المختصة تحمل كامل المسؤولية في هذه الظروف الدقيقة، وذلك عن طريق حرصها على احترام القوانين المنظمة للانتخابات داخل جميع المؤسسات والمقاولات الإعلامية الوطنية.

(شوهد 34 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .