اتحاد طنجة يواجه المغرب التطواني في " ديربي الشمال" - الحدث بريس الكترونية متجددة

اتحاد طنجة يواجه المغرب التطواني في “ديربي الشمال”

اتحاد طنجة يواجه المغرب التطواني في " ديربي الشمال"
الحدث بريس ـ متابعة 23 مايو 2021 - 12:00 م

تتجه أنظار متتبعي الدوري المغربي هذه المرة صوب مدينة طنجة. لمشاهدة ديربي “الشمال الكلاسيكي” حيث يواجه اتحاد طنجة المغرب التطواني، برسم الدورة 19.

ويسعى ممثل مدينة البوغاز إلى الاستمرار في لعب أدوار طلائعية. وتجاوز نتائجه المتواضعة في الجولات الأخيرة. كما يتوق ممثل الحمامة البيضاء إلى الابتعاد عن المراتب المتأخرة.

كما لن يقبل الغريمان التقليديان، القسمة خلال مباراة اليوم. على اعتبار أن فوز المغرب التطواني بالمقابلة سيمكنه من الابتعاد عن المنطقة المكهربة. وفي حالة انتصار اتحاد طنجة سيتمكن من مواصلة مطاردة فريقي الوداد البيضاوي والرجاء في مقدمة الترتيب.

وكيفما كانت نتيجة المباراة التي يواجه فيها اتحاد طنجة المغرب التطواني. فإن الرابح الأكبر ستكون هي الرياضة المغربية عامة وكرة القدم الوطنية خاصة. لأن الجمهور التواق يفضل المتعة والفرجة الكروية قبل أي شيء آخر.

للإشارة، يقام لقاء اليوم في تمام الساعة 21:30 مساء. على استاد الأمير مولاي عبد الله، ويبث على قناة الرياضية.

كما يذكر أن البطولة الوطنية الاحترافية أو البطولة الاحترافية إنوي هو دوري لكرة القدم بين الأندية المغربية. وتم تأسيسها رسميا سنة 1956. حيث عوضت المسابقتين التي كانتا تنظمهما فرنسا منذ 1916 وإسبانيا منذ 1931 في المغرب. وتعد الدرجة الأولى من البطولة الوطنية أعلى منافسة رياضية في المغرب. ويتكون الدوري من 16 ناديا يلعب كل فريق مع الآخر مرتين ذهابا وإيابا. حيث يهبط محتلا المركز الخامس عشر والسادس عشر إلى دوري الدرجة الثانية. في حين يصعد حائزا المركز الأول والثاني في دوري الدرجة الثانية. وكان موسم 2011-2012 أول موسم احترافي في تاريخ هذه البطولة. ونادي نادي الوداد الرياضي هو الأكثر تتويجا بالبطولة برصيد 20 لق

(شوهد 42 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .