شركة “هواوي” تبدأ تسويق جهاز ربط الأنترنت في المغرب _الحدث بريس جريدة الكترونية متجددة عللى

شركة “هواوي” تبدأ تسويق جهاز ربط الأنترنت في المغرب

شركة “هواوي” تبدأ تسويق جهاز ربط الأنترنت في المغرب
الحدث بريس ـ متابعة 27 مايو 2021 - 2:30 ص

أعلنت شركة “هواوي” الرائدة في مجال تجهيزات شبكات الاتصال عالميا، عن بداية عملية تسويق جهاز ربط الإنترنت HUAWEI WiFi AX3 للعموم في المغرب، وهو الجهاز الم دعم بالمعايير الخاصة بالجيل السادس من الويفي.

وأوضحت في بيان صحفي أنه يمكن للمستهلكين لأول مرة الحصول على الجهاز المتوفر منذ مدة لدى ت جار الهواتف الذكية، والذي أضحى اليوم متوفرا في متاجر شركة “هواوي” الموزعة بمختلف مدن المغرب.

واستفادت “هواوي” من الخبرة التي راكمتها من تقنية الجيل الخامس من الإنترنت “5G”، وريادتها المعترف بها، في وضع معايير الجيل السادس من الإنترنت “Wifi-6″، من أجل تطوير تكنولوجيا رائدة تيسر التعاون السلس على مستوى الرقاقة بين جهاز الربط بالإنترنت وغيرها من المعدات الأخرى.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه القدرة الاستثنائية لسلسلة HUAWEI WiFi AX3 تمكن من توفير اتصال أكثر قوة من Wi-Fi 6 أثناء استخدامه مع أجهزة علامة “هواوي”.

ويضم جهاز HUAWEI WiFi AX3 بصفته مركز اتصال استراتيجي 1+8+N للحياة الذكية الحماية الأمنيةHUAWI HOAWI SECTM ، التي توفر للمستخدمين خدمة “ويفي 6” في غاية السرعة، وتتميز بالاستقرار والأمان أيضا.

وجميع نقاط الوصول الخاصة بسلسلة ” HUAWEI WiFi AX3″مزودة بمعالج Gigahome الحصري من علامة “هواوي”، ورقائق Gigahome Wi-Fi 6.

وإلى جانب ما سبق ذكره، أدرجت “هواوي” بناء على معايير “ويفي 6” تكنولوجيا تعاونية متعددة الرقاقات لضمان أن HUAWEI WiFi AX3 يقدم Wi-Fi 6 Plus بسرعة شبكة مزدوجة، مع تحسين قدرات اختراق الجدران عند استخدامها مع الأجهزة الأخرى المتوافقة مع Wi-Fi 6.

ومن بين المزايا الأخرى، أن جهازHUAWEI WiFi AX3 ي راعي أيضا العوامل التي تبطئ سرعة الشبكة اللاسلكية، ويعمل في الآن ذاته على تحسين نظام المسارات من طبقة التطبيقات، ويضع نموذجا لاختبار التقادم مدته سنتان لضمان استقراره على المدى الطويل.

وأضحت شركة “هواوي” اليوم أحد المساهمين الرئيسيين في وضع معيار “wifi-6” وذلك بفضل فهمها العميق لكل ما يخص تكنولوجيا الجيل الخامس من الانترنت “5G”.

 

(شوهد 33 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .