أسود الشاطئية يستهدف "المونديال" ضد السنغال - الحدث بريس إلكترونية متجددة

أسود الشاطئية يستهدف “المونديال” ضد السنغال

أسود الشاطئية يستهدف "المونديال" ضد السنغال
الحدث بريس ـ متابعة 28 مايو 2021 - 4:20 م

عقب فوزه على نظيره المصري بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، يجري المنتخب الوطني لكرة القدم (أسود الشاطئية) اليوم الجمعة 28 ماي الجاري، مباراة نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، ضد السنغال.

وتأهل “الأسود” المغاربة إلى المربع الذهبي، بحلولهم في وصافة المجموعة الثانية (6ن)، خلف منتخب موزمبيق المتصدر (9ن).

وتبحث العناصر الوطينة عن بلوغ نهائي الـ”كان”، الذي سيضمن لها التواجد في كأس العالم، التي ستحتضنها روسيا خلال العام الجاري.

وفاز المنتخب الوطني المغربي في مباراته الأولى على السيشيل بنتيجة (5-1). قبل أن ينهزم في الثانية ضد الموزمبيق (2-1)، ثم تغلب (4-3) على مصر في الثالثة.

وأجرى “أسود” الشاطئية لكرة القدم أمس، حصتهم التدريبية بسالي السنغالية، التي امتدت قرابة ساعة واحدة، تحضيرا لمواجهة السنغال.

ووضع مصطفى الحداوي، مدرب المنتخب الوطني آخر اللمسات قبل مواجهة اليوم، التي ستنطلق بداية من الخامسة والربع مساء.

وتجدر الإشارة إلى أن كرة القدم الشاطئية كانت تُمارس على سبيل الهواية في مختلف أرجاء العالم لسنوات عديدة وبأشكال متنوعة. ولم يتم وضع الأسس القانونية للعبة وسن قواعدها إلا في سنة 1992. عندما تم تنظيم أول بطولة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. وفي الصيف الموالي استضافت شواطئ ميامي أول بطولة احترافية عالمية. بمشاركة فرق من الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل والأرجنتين وإيطاليا. وهو ما وُصف فيما بعد بالحدث التاريخي في سجل هذه الرياضة.

(شوهد 22 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .