أسود الفوتسال يعبرون بسلاسة لنهائي كأس العرب - الحدث بريس إلكترونية متجددة

أسود الفوتسال يعبرون بسلاسة لنهائي كأس العرب

أسود الفوتسال يعبرون بسلاسة لنهائي كأس العرب
الحدث بريس ـ متابعة 28 مايو 2021 - 1:30 م

تأهل المنتخب المغربي (أسود الفوتسال) لكرة الصالات لنهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا بمصر، بعد انتصاره على منتخب البحرين بسداسية نظيفة.

وأنهى أبناء المدرب هشام الدكيك الشوط الأول بهدفين حملا توقيع كل من سعد كنية وأشرف سعود. قبل أن يضيف أربعة أهداف في الشوط الثاني من طرف عثمان بومزو وسفيان بوريط، إدريس رايس، أشرف سعود.

وسيواجه المنتخب المغربي في نهائي البطولة السبت المقبل منتخب البلد المضيف مصر الذي فاز في وقت سابق  على منتخب الإمارات بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء نصف النهائي الأول.

وحتى الآن يتوفر أسود الفوتسال على أقوى خط هجوم في البطولة بـ 22 هدفا. وكذا أقوى خط دفاع. حيث لم تتجاوز الكرة شباك المنتخب سوى في مناسبتين.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب المغربي مجموعته الثانية بالعلامة الكاملة من ثلاثة انتصارات. الأول على حساب جزر القمر (3/1) والثانية أمام الإمارات العربية المتحدة (5/1)، الثالثة ب 8)-0) ضد نظيره السعودي.

وقدم عناصر الكثبية المغربية أداء جيدا طيلة أطوار المباراة التي شهدت سيطرة مطلقة للعناصر الوطنية.

وفي سياق آخر وضع “الفيفا” المنتخب المغربي بالمستوى الرابع، في مستويات قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة. والتي ستستضيفها ليتوانيا في شتنبر المقبل. إلى جانب منتخبات فيتنام والولايات المتحدة الأمريكية وأنغولا وأوزبكستان وفنزويلا.

وشكل وضع المنتخب المغربي في هذا المستوى، مفاجأة كبيرة للمتتبعين بحكم إحراز رجال المدرب هشام الدكيك لآخر نسختين من كأس إفريقيا وتأهلهم لكأس العالم في آخر نسختين أيضا، إضاقة لتموقعه في المركز الـ19 بالتصنيف الدولي لمنتخبات القاعة، إذ كان من المتوقع أن يضع “الفيفا” المغرب في تصنيف أفضل مع منتخبات قوية.

(شوهد 30 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .