البطولة الاحترافية: برنامج مباريات اليوم _الحدث بريس جريدة الكترونية متجددة

البطولة الاحترافية: برنامج مباريات اليوم

البطولة الاحترافية: برنامج مباريات اليوم
الحدث بريس ـ متابعة 30 مايو 2021 - 4:10 م

تتواصل مباريات الجولة ال21 من البطولة الاحترافية “إنوي” بإجراء أربع مباريات تجمع مولودية وجدة بشباب المحمدية، الفتح الرياضي بالوداد، الرجاء بالجيش الملكي والمغرب التطواني بحسنية أكادير.

وفي المباراة الأولى، يستقبل مولودية وجدة ضيفه الشباب على أرضية الملعب “الشرفي” بوجدة، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي.

وفي المواجهة الثانية، يحل الوداد الرياضي المتصدر ضيفا على نظيره الفتح، في مباراة ستدور أطوارها على أرضية ملعب “مولاي الحسن” بالعاصمة الرباط، ابتداء من الساعة السابعة والربع مساء (غرينيتش +1).

ويستقبل الرجاء الرياضي الوصيف ضيفه الجيش الملكي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء (غرينيتش +1).

وفي المباراة الأخيرة، يرحل حسنية أكادير صوب مدينة طنجة من أجل مواجهة مضيفه المغرب التطواني، على أرضية ملعب “طنجة الكبير”، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء (غرينيتش +1).

يذكر أن مباريات يوم أمس السبت، عرفت انتصار نهضة الزمامرة على الدفاع الجديدي، وعودة أولمبيك آسفي بالنقاط الثلاث من فاس على حساب “الماص”، وفوز اتحاد طنجة على حساب سريع واد زم.

(شوهد 12 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .