قرار مفاجئ للبنزرتي بشأن سكومة والنيجيري باباتوندي - الحدث بريس إلكترونية متجددة

قرار مفاجئ للبنزرتي بشأن سكومة والنيجيري باباتوندي

قرار مفاجئ للبنزرتي بشأن سكومة والنيجيري باباتوندي
الحدث بريس ـ متابعة 2 يونيو 2021 - 7:30 م

سمح التونسي فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي، لكل من أيوب سكومة والنيجيري “باباتوندي” بالعودة إلى التداريب الجماعية، بعد أن غاب اللاعبان عن الفريق الأول لفترة طويلة.

واستغل مدرب الفريق الأحمر فترة توقف البطولة، للاستعانة بخدماتهم، انطلاقا من مؤجلات البطولة الوطنية. في ظل الغياب الاضطراري للاعبي الفريق الأجانب، نتيجة التزاماتهم الدولية خلال فترة الدولية التابعة لأجندة الاتحاد الدولي.

وشارك سكومة، لاعب وسط ميدان القلعة الحمراء، في تداريب الفريق الأول. بعد غياب دام لحوالي ستة أشهر متفرقة بين الإصابة والإحالة على تداريب فريق الأمل، كذلك الشأن بالنسبة النيجيري باباتوندي.

وينتظر، أن يلتحق الرباعي الدولي (رضا التكناوتي، أيوب العملود، يحيى جبران وأيوب الكعبي)، بالفريق قادمين من معسكر المنتخب الوطني. وذلك بترخيص من الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش، تحسبا للمشاركة في مباراة غد الخميس أمام المضيف يوسفية برشيد، برسم مؤجل الجولة 16 من الدوري الإحترافي، على أن يعودوا من جديد إلى مركز محمد السادس بالمعمورة، مباشرة بعد نهاية المباراة، لإتمام باقي التداريب رفقة “الأسود”، قبل خوض غمار مبارتين وديتين أمام غانا وبوركينا فاسو يومي 8 و12 من الشهر الجاري بالرباط.

(شوهد 20 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .