النيابة العامة بطنطان تشرف على إتلاف كمية كبيرة من المخدرات - الحدث بريس

النيابة العامة بطنطان تشرف على إتلاف كمية كبيرة من المخدرات

النيابة العامة بطنطان تشرف على إتلاف كمية كبيرة من المخدرات
الحدث بريس : متابعة 3 يونيو 2021 - 5:30 م

تم يوم الأربعاء بمطرح للنفايات بجماعة الوطية (قرب طانطان) حرق و إتلاف أزيد من 16 طن من مخدر الشيرا و عدد من كبير المسكرات و السلع المهربة والمواد المحظورة التي حجزتها، مؤخرا، المصالح المختصة.

وقد جرت عملية الإتلاف تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بتنسيق بين لجنة مختلطة مكونة من الشرطة و الدرك الملكي و الجمارك و الوقاية المدنية و السلطات المحلي وممثل مكتب حفظ الصحة، إتلاف حوالي 0,5 غرام من مخدر الكوكايين، و 175,7 لتر من مخمر ومسكر ماء الحياة.

وبالمناسبة أكد رشيد الحدجي، الآمر بالصرف بمصلحة الجمارك بطانطان، أن المواد التي تم إتلافها تتكون من 16 طن و 516,1 من مخدر الشيرا، و 56,4 كيلوغرام من الكيف، و أزيد من سبع وحدات من الأقراص المهلوسة.

و أضاف ان عملية الاتلاف همت حرق كمية هامة من مادة الطابة، وصلت إلى 18,2 كيلوغرام، و 264 ألف و400 سيجارة مهربة، و 736,4 كيلوغرام مادة المعسل المهرب، بالإضافة الى مواد محظورة أخرى.

وأضاف الحدجي أن المواد والمخدرات و البضائع المهربة التي تم إتلافها اليوم تمت إحالتها على مكتب الجمارك بمدينة طانطان في الفترة الممتدة ما بين 11 فبراير و 25 ماي من السنة الحالية.

وأشاد في هذا الصدد بالجهود المكثفة التي قامت بها المصالح الأمنية العاملة بجهة كلميم وادنون،بكافة أجهزتها، لمحاربة الجريمة و التهريب و الإتجار في السلع و المواد المحظورة.

(شوهد 14 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .