آخر الأخبار
الرشيدية.. الحفل الختامي لمسابقة العمران للقراءة" القراءة جسر المعرفة" وزارة النقل واللوجستيك ترفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل اللاجئون السوريون بتركيا يواجهون شبح الترحيل القسري المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتطلع للعودة بلقب كأس العرب من السعودية إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة وزارة التربية الوطنية ترصد أزيد من ملياري درهم لتأهيل المؤسسات التعليمية 6 معالم تاريخية بالجديدة تدخل سجل المآثر باعتبارها تراثا وطنيا ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

النيابة العامة بطنطان تشرف على إتلاف كمية كبيرة من المخدرات

تم يوم الأربعاء بمطرح للنفايات بجماعة الوطية (قرب طانطان) حرق و إتلاف أزيد من 16 طن من مخدر الشيرا و عدد من كبير المسكرات و السلع المهربة والمواد المحظورة التي حجزتها، مؤخرا، المصالح المختصة.

وقد جرت عملية الإتلاف تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بتنسيق بين لجنة مختلطة مكونة من الشرطة و الدرك الملكي و الجمارك و الوقاية المدنية و السلطات المحلي وممثل مكتب حفظ الصحة، إتلاف حوالي 0,5 غرام من مخدر الكوكايين، و 175,7 لتر من مخمر ومسكر ماء الحياة.

وبالمناسبة أكد رشيد الحدجي، الآمر بالصرف بمصلحة الجمارك بطانطان، أن المواد التي تم إتلافها تتكون من 16 طن و 516,1 من مخدر الشيرا، و 56,4 كيلوغرام من الكيف، و أزيد من سبع وحدات من الأقراص المهلوسة.

و أضاف ان عملية الاتلاف همت حرق كمية هامة من مادة الطابة، وصلت إلى 18,2 كيلوغرام، و 264 ألف و400 سيجارة مهربة، و 736,4 كيلوغرام مادة المعسل المهرب، بالإضافة الى مواد محظورة أخرى.

وأضاف الحدجي أن المواد والمخدرات و البضائع المهربة التي تم إتلافها اليوم تمت إحالتها على مكتب الجمارك بمدينة طانطان في الفترة الممتدة ما بين 11 فبراير و 25 ماي من السنة الحالية.

وأشاد في هذا الصدد بالجهود المكثفة التي قامت بها المصالح الأمنية العاملة بجهة كلميم وادنون،بكافة أجهزتها، لمحاربة الجريمة و التهريب و الإتجار في السلع و المواد المحظورة.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort