بعد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القضاء يعطي الشرعية لمكتب العصبة الجهوية درعة تافيلالت

بعد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القضاء يعطي الشرعية لمكتب العصبة الجهوية درعة تافيلالت لكرة القدم

بعد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القضاء يعطي الشرعية لمكتب العصبة الجهوية درعة تافيلالت لكرة القدم
الحدث بريس : متابعة 4 يونيو 2021 - 9:11 م

أصدرت محكمة الاستئناف بالرشيدية صباح اليوم حكما قطعيا يعطي الشرعية لمكتب العصبة الجهوية درعة تافيلالت لكرة القدم المنتخب بتاريخ 04 دجنبر 2020 بالرشيدية. برئاسة السيد الحسن مطوس، و يوقف الحكم المستعجل الصادر بتاريخ 07 أبريل 2021 من طرف ابتدائية الرشيدية القاضي بوقف اشغال عصبة درعة تافيلالت لكرة القدم.

وكانت المحكمة الابتدائية قد قضت. في الـ7 من شهر أبريل الماضي، بتوقيف أنشطة المكتب المديري لعصبة درعة تافيلالت. إلى حين البت في طعن بلحسان، وكيل لائحة الكفاءات التي نافست لائحة الوفاق بوكيلها مطوس على رئاسة العصبة.

ومن مصادرها الموثوقة، علمت الحدث بريس . يرتقب أن يجتمع المكتب المديري للعصبة، غدا بتنغير للتباحث، وتحديد تاريخ انطلاق بطولة القسم الشرفي الممتاز. والطريقة المثلى لإجراء البطولة، والتي توشك على الإنقضاء في عصب أخرى.


كما سيتم تدارس في قرار إجراء بطولة باقي الأقسام المنظوية تحت لواء عصبة درعة تافيلالت من إلغاءه.

وتعود تفاصيل القضية. إلى دجنبر الفارط. عندما تقدم بلحسان بطعن لدى الجامعة الملكية للعبة على الانتخابات. بسبب أن لائحة مطوس تضمنت إشهادا بالزور موقعا من لدن عمر عماري، رئيس فريق اتحاد الريش، يُقر فيه أن إحدى عضوات لائحة الوفاق أمضت سنتين في التسيير، بينما تمتلك سنة واحدة؛ وهو ما يجعلها غير مؤهلة للترشح ضمن اللائحة لعدم استيفاء شرط السنتين.

 

(شوهد 133 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .