منتخب إسبانيا يفقد قائده في "يورو2020" - الحدث بريس إلكترونية متجددة

منتخب إسبانيا يفقد قائده في “يورو2020”

منتخب إسبانيا يفقد قائده في "يورو2020"
الحدث بريس ـ متابعة 7 يونيو 2021 - 4:00 م

أعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم، مغادر “سيرجيو بوسكتس” عميد منتخب إسبانيا للمعسكر التدريبي استعدادا لكأس الأمم أوروبية (يورو 2020)، قبل خمسة أيام على انطلاق النهائيات البطولة القارية.

وحسب ذات المصدر، فإن نتيجة لاعب برشلونة (32 سنة) جاءت إيجابية في وقت سابق. في حين كانت نتائج جميع اللاعبين الآخرين سلبية. مبرزا أن أولئك الذين كانوا على احتكاك معه «سيبقون في العزل» كإجراء احترازي.

وقال الاتحاد الإسباني في بيان “يؤسفنا الإعلان عن ثبوت إيجابية مسحة قائد المنتخب، سرجيو بوسكيتس. التي أجريت صباح اليوم (أمس الأحد) في معسكر الفريق في لاس روثاس.. مع العلم أن بقية مسحات الفريق والجهاز الفني جاءت سلبية”.

وأضاف البيان: “اتخذت الخدمات الطبية في الاتحاد الإسباني، جميع الإجراءات اللازمة في هذه الحالة، وفقا للبروتوكولات التي وضعتها كل من وزارة الصحة والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث غادر اللاعب المعسكر في سيارة طبية”.

وسيظل بوسكتس في الحجر لستة أيام وفقا لبروتوكولات الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) والحكومة الإسبانية. التي تقضي بعزل المنتخب الإسباني بالكامل في الأيام المقبلة. وهو ما يعني إلغاء مباراته الودية، غدا الثلاثاء، والتي كانت ستجمعه بنظيره الليتواني، على أن يخوض فريق الشباب تحت 21 عاما اللقاء بدلا منه.

وسيكمل لاعبو منتخب إسبانيا التمارين فرديا في فقاعة صحية ضمن الإستعدادات للبطولة التي تنطلق الجمعة.

ويخوض منتخب اسبانيا مباراته الاولى ضد السويد يوم الإثنين المقبل. ويملك المدرب لويس إنريكي حتى السبت كي يجري تغييرات على التشكيلة قبل المباراة في إشبيلية.

 

(شوهد 19 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .