المصالح الأمنية بميناء طنجة المتوسط تحبط محاولة لتهريب هواتف من الفئة الرفيعة

المصالح الأمنية بميناء طنجة المتوسط تحبط محاولة لتهريب هواتف ذكية

المصالح الأمنية بميناء طنجة المتوسط تحبط محاولة لتهريب هواتف من الفئة الرفيعة
8 يونيو 2021 - 9:37 م

حجزت المصالح الأمنية بميناء طنجة المتوسط، صباح اليوم الثلاثاء 08 يونيو الجاري، شحنة كبيرة من الهواتف النقالة الخاضعة لمبررات الأصل. على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع قادمة من إسبانيا.

وأكد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الأمن الوطني العاملة بميناء طنجة تمكنت “بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إحباط محاولة لتهريب شحنة كبيرة من الهواتف النقالة الخاضعة لمبررات الأصل”.

كما أسفرت عملية المراقبة والتفتيش التي باشرتها المصالح الأمنية على شاحنة لنقل البضائع. مباشرة بعد وصولها على متن رحلة بحرية قادمة من ميناء الجزيرة الخضراء. عن “حجز 100 وحدة من الهواتف النقالة من الفئة الرفيعة. فضلا عن لوحة إلكترونية، كانت مخبأة بإحكام داخل مقصورة سائق الشاحنة، المغربي الجنسية مغربية والبالغ من العمر 42 سنة.

وأضاف البلاغ أن السائق المشتبه فيه تم إخضاعه لبحث قضائي من قبل فرقة الشرطة القضائية بميناء طنجة المتوسط. تحت إشراف النيابة العامة المختصة. وذلك لتحديد مصدر هذه المحجوزات وظروف وملابسات محاولة إدخالها للتراب الوطني بطريقة غير مشروعة.

وفي سياق آحر تمكنت عناصر الأمن، يوم السبت الماضي، بتنسيق مباشر مع الجمارك بميناء طنجة المتوسط من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات مخبأة بعناية داخل أفرشة.

وتمكنت عناصر الأمن، حسب مصادر من عين المكان، من حجز 160 كيلوغراما من الحشيش كانت معدة للتصدير داخل شاحنة من النوع الصغير. كانت مخبأة “في أرائك من الإسفنج”.

(شوهد 4 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .