مستشفى القرب الإقليمي المتعدد الاختصاصات يشرع في الاشتغال قريبا ببوسكورة

مستشفى القرب الإقليمي المتعدد الاختصاصات يشرع في الاشتغال قريبا ببوسكورة

مستشفى القرب الإقليمي المتعدد الاختصاصات يشرع في الاشتغال قريبا ببوسكورة
الحدث بريس - قديري سليمان 8 يونيو 2021 - 1:00 م

بعد العديد من المراحل، والتي خضع لها مستشفى القرب الإقليمي ببوسكورة إقليم النواصر. ومن جملتها عملية التأسيس، والتي استغرقت مدة طويلة. هاهو اليوم يعرف دخول عدة معدات طبية وتقنية متطورة. خاصة بالفحص وجميع الأدوات، والأجهزة التي تتعلق بالعلاج.

والجدير بالذكر أن مستشفى القرب الإقليمي ببوسكورة يتوفر على عدة قاعات متعددة الاختصاصات. وهذا ما سيجعله قبلة لاستقبال جميع الحالات المرضية، ومن مختلف المناطق التابعة لإقليم النواصر. وهذا ما سيخلص كذلك ساكنة الأقليم من عدة مشاكل، ومن أهمها عامل البعد. علما أن المرضى، يقطعون مسافات طويلة، من أجل تلقي العلاج بمستشفيات مدينة الدار البيضاء. وهنا تزداد معاناة الساكنة التي لا تنتهي خصوصا أصحاب الأمراض المزمنة.

وبفضل إحداث هذآ المستشفى الإقليمي بعمالة النواصر، فإن الساكنة أحست بالعناية والأولوية، من طرف المسؤولين. دون أن ننسى الأطقم الطبية المتمرسة، والتي تتواجد بهذا المستشفى الذي سيفتح أبوابه، في القريب العاجل لاستقبال المرضى، بعد الاجتماع الذي أجراه السيد عامل عمالة النواصر، مع مديرة هذا المستشفى. والذي من خلاله ضرب موعدا، للشروع في مباشرة العمل، في بحر هذا الشهر على أقصى تقدير، رغم أن هناك بعض الإصلاحات الطفيفة، والتي لاتزال في طور الإنجاز. كالحديقة والتي تتوفر على مساحة شاسعة، والتي هي الأخرى ستعرف عدة متغيرات من أجل خلق الراحة، لجميع مرتادي هذا المستشفى المتنوع الاختصاصات، على صعيد إقليم النواصر.

(شوهد 11 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .