اللهجة العراقية تشعل المنافسة بين دنيا بطمة وحاتم عمور - الحدث بريس إلكترونية متجددة

اللهجة العراقية تشعل المنافسة بين دنيا بطمة وحاتم عمور

اللهجة العراقية تشعل المنافسة بين دنيا بطمة وحاتم عمور
الحدث بريس ـ متابعة 9 يونيو 2021 - 11:00 م

احتفل النجم المغربي “حاتم عمور“، بإطلاق أغنيته الجديدة «أحلى إبداع» باللهجة العراقية. في عرض فني بإحدى الفنادق المصنفة بدبي، وبحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

كما تعاملت الفنانة باطمة في أغنيتها الجديدة “حب المصالح” التي اختارت أن تصورها على طريقة الفيديو كليب مع عماد الأسعد على مستوى الكلمات. وأسعد حسن الذي تكلف بالتلحين، فيما أشرف على توزيعها الموسيقي الموزع المغربي الشاب حمزة الغازي.

ويرتقب أن تشعل اللهجة العراقية روح المنافسة بين الفنانين المغربيين دنيا وحاتم، في أولى تجاربهما الغنائية التي أصبح لها سيت مميز في العالم العربي. وبدأ العديد من الفنانين يودون الغناء بها، ومنهم هؤلاء الفنانين المغربيين. ومن المتوقع أن تكون المقارنة بينهما حول من أبدع في الغناء بها. واللافت هو أن الفنانين اختاروا نفس الكاتب والملحن بالإضافة إلى الموزع الاختلاف الوحيد هو في إختيار المخرج.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أن هذا الحدث الفني سيشعل المنافسة بين الفنانين المغربيين. خاصة أن لكل منهما طريقته الخاصة وأسلوبه المعتمد في الغناء.

ويذكر أن آخر عمل قدمه حاتم عمور كان بعنوان “معاك انتايا” وهو جينيريك لسيتكوم “أحلام سيتي” حيث بلغ أزيد من مليوني مشاهدة على اليوتيوب. فيما كانت “الحنانة” آخر أغنية لدنيا باطمة والتي بلغت بدورها أزيد من مليوني مشاهدة على نفس الموقع.

(شوهد 29 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .