زاينة بوزراد ابنة الجنوب الشرقي في قائمة لاعبات المنتخب الوطني الأول سيدات

زاينة بوزراد ابنة الجنوب الشرقي في قائمة لاعبات المنتخب الوطني الأول سيدات

زاينة بوزراد ابنة الجنوب الشرقي في قائمة لاعبات المنتخب الوطني الأول سيدات
الحدث بريس ـ متابعة 9 يونيو 2021 - 7:06 ص

التحقت اللاعبة المغربية زاينة بوزراد Zaina Bouzerrade، بلائحة لاعبات المنتخب الوطني. بعد المناداة عليها للمعسكر التدريبي، الذي سيقام خلال الفترة الممتدة من 07 يونيو الجاري إلى الـ15 منه، بمركب محمد السادس بالمعمورة.

وتلعب زاينة بوزاد كظهيرة يمنى لنادي أياكس أمستردام. كما أنها سبق وأن لعبت للمنتخب الهولندي للشابات.

وتنحدر زاينة ذات الـ18 ربيعاً، من أب مغربي من دوار آيت مسعود جماعة آيت ولال قيادة النقوب إقليم زاكورة وأم هولندية.

وتضم لائحة المنتخب الوطني النسوي التي أعدها المدرب رينالد بيدروس، للدخول في المعسكر التدريبي الجديد 23 لاعبة. حسب ما أعلنت عنه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتتضمن اللائحة المعلنة أسماء لاعبات ممارسات بالبطولة الوطنية، كما تضم أخريات في أندية أوروبية. وسيخوض المنتخب مقابلتين وديتين، خلال التربص الإعدادي، للوقوف على جاهزية الأسماء الجديدة التي تمت دعوتها.

كما شهدت اللائحة، فضلا عن زاينة، تواجد 9 لاعبات سيسجلن حضورهن لأول مرة مع المنتخب المغربي من بينهن روزيلا عيان (توتنهام)، هدى خلف (ساترا السويدي) ولينا شبان (فلوري الفرنسي). بعد أن تمكنت الجامعة الملكية لكرة القدم من إقناعهن بحمل القميص الوطني.

وفي مايلي لائحة المنتخب المغربي النسوي: خديجة رميشي- حنان أيت الحاج- سهام بوخامي- غزلان شهيري- غزلان شباك- فطامة تاغناوت (الجيش). إيناس أرويصة (أولمبيك مارسيليا). ياسمينة لعروسي (سرفيت جنيف). مروة حسني- صباح صغير (سان مور الفرنسي). إيفا أليس (نونط).

كما تضم لائحة المنتخب الوطني للسيدات كلا من: نهلة إيلودي نقاش- سلمى أماني (ديجون). إيمان سعود (بال السويسري). زهرة شيسمان (لويس الإنجليزي). زاينة بوزراد (أياكس أمستردام). رقية مزروية (جينت البلجيكي). لينا شابان (فلوري الفرنسي). إناس فادي غدوز (ليديا الإسباني). سامية حسني (ألكمار الهولندي). رانيا صنهاجي (كارولينا الأمريكي). روزيلا أيان (طوطنهام). هدى خلف (ساترا السويدي).

(شوهد 110 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .