ماذا قالت الأرصاد عن طقس الجمعة 11 يونيو؟ - الحدث بريس جريدة الكترونية

ماذا قالت الأرصاد عن طقس الجمعة 11 يونيو؟

ماذا قالت الأرصاد عن طقس الجمعة 11 يونيو؟
الحدث بريس : متابعة 10 يونيو 2021 - 6:30 م

تتميز الحالة الجوية بالنسبة ليوم غد الجمعة، 11 يونيو الجاري، بطقس حار بداخل الأقاليم الجنوبية وسوس والجنوب الشرقي والسهول الداخلية الوسطى. حسب ما أعلنته المديرية العامة للأرصاد الجوية.

وأضاف المصدر ذاته، أن سحبا ستكون غير مستقرة بمرتفعات الأطلس، الجنوب الشرقي، وجنوب شرق المملكة مع احتمال نزول زخات رعدية.

وستكون الأجواء، يضيف المصدر، أحيانا غائمة بالجنوب ومستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.

وقالت المديرية أن الرياح ستهب معتدلة من القطاع الشمالي بغرب المملكة وضعيفة متقلبة في باقي المناطق.

وأشارت مديرية الارصاد الجوية، أن درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين 13 و18 درجة بالمرتفعات، ما بين 17 و20 درجة بالسواحل، ما بين 20 و26 درجة بالسهول الشمالية والوسطى، المنطقة الشرقية، الجنوب الشرقي، وغرب الأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 25 و32 درجة شرق الأقاليم الجنوبية.

فيما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 23 و32 درجة بمرتفعات الأطلس والسواحل، ما بين 33 و36 درجة بالمنطقة الشرقية والسهول الشمالية، ما بين 35 و41 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس، السهول الداخلية الوسطى، السفوح الجنوبية الشرقية وغرب الأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 40 و44 درجة بالجنوب الشرقي، داخل منطقة سوس والأقاليم الجنوبية.

وأورد المصدر ذاته، أن  البحر سيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة ومهدية ،وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

(شوهد 28 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .