إحداث الفوضى وإتلاف ممتلكات الغير تقود ثلاثة أشخاص للتوقيف بالقنيطرة والدار البيضاء

إحداث الفوضى وإتلاف ممتلكات الغير تقود ثلاثة أشخاص للتوقيف بالقنيطرة والدار البيضاء

الأمن ينهي مغامرات ثلاثيني متورط في حيازة وترويج المخدرات
الحدث بريس- متابعة 11 يونيو 2021 - 1:29 م

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 11 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة. للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية. وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير وإحداث الفوضى بالشارع العام.

وكان المشتبه فيه قد أقدم رفقة شخص آخر على إحداث الفوضى بحي “النور”. وإلحاق خسائر مادية بأربع سيارات كانت متوقفة بالشارع العام. وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي عملت على توقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأخضعت المصالح الأمنية المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية. رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية. وكذا توقيف المشتبه فيه الثاني المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وفي سياق آخر تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء. مساء أمس الخميس، من توقيف شخصين أحدهما قاصر يبلغ من العمر 17 سنة للاشتباه في تورطهما في إلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير وإحداث الفوضى بالشارع العام.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء قد توصلت بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص في إحداث الفوضى. وإلحاق خسائر مادية بثمان مركبات كانت متوقفة بالشارع العام بحي السلام.، وهو ما استدعى تدخلها إعادة فرض النظام العام.

كما أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويات المشتبه فيهم. حيث تم توقيف اثنين منهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

كما تم إيداع المشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية. فيما احتفظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

(شوهد 17 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .