البطاقة الوطنية الدرك الملكي يوقف عشريني بتهمة تزوير المواعيد _الحدث بريس جريدة الكترونية

الدرك الملكي يوقف عشرينيا بتهمة تزوير مواعيد إنجاز البطاقة الوطنية

الدرك الملكي يوقف عشريني بتهمة تزوير مواعيد إنجاز البطاقة الوطنية
الحدث بريس : متابعة 11 يونيو 2021 - 1:46 م

أوقفت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي أغبالة شابا في العشرينيات ليلة أمس الخميس. يشتبه في تورطه في تزوير مواعيد إنجاز البطاقة الوطنية، واستخراجها للمواطنين بجماعة بوتفردة والنواحي.

وحسب مصادر موثوقة، فإن المصالح الأمنية بقصبة تادلة في إطار تقريب الإدارة من المواطن، حلت بجماعة بوتفردة لانجاز بطائق التعريف. لتتفاجأ بوجود أزيد من 13 موعدا لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية.

وأضافت المصادر ذاتها أن العناصر الأمنية ربطت الاتصال بالنيابة العامة بقصبة تادلة. حيث أعطت أوامرها لعناصر الدرك الملكي بأغبالة من أجل فتح تحقيق في قانونية هذه المواعيد. لتقوم باستنطاق المواطنين المعنيين بالأمر. وأكدوا أن المواعيد قام باستخراحها المشتبه فيه مقابل مبلغ مالي.

هذا وقد تمكنت عناصر الدرك الملكي بأغبالة من اعتقال الشاب البالغ من العمر 28 سنة. ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات النيابة العامة المختصة، قبل تقديمه إلى العدالة.

يذكر أن الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية في إنزكان، قضت الأسبوع الماضي، بالحبس 8 أشهر حبسا نافذا، في حق شرطي برتبة مقدم شرطة، يعمل بمفوضية شرطة بيوكرى، بسبب قضية تتعلق بالنصب والاحتيال في مواعيد لإنجاز البطاقة الوطنية للتعريف الإلكتروني.

كما أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة قصبة تادلة، شخصا يبلغ من العمر 35 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية

(شوهد 34 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .