الغيابات الإضطرارية تزيد من قلق التونسي "البنزرتي" - الحدث بريس إلكترونية متجددة

الغيابات الاضطرارية تزيد من قلق التونسي “البنزرتي”

الغيابات الإضطرارية تزيد من قلق التونسي "البنزرتي"ي البنزرتي"
الحدث بريس ـ متابعة 11 يونيو 2021 - 9:00 م

ضمن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، يفتقد التونسي “فوزي البنزرتي” مدرب فريق الوداد الرياضي، في مبارتي حسنية أكادير ونهضة الزمامرة المقبلتين، لخدمات مدافعه أمين أبوالفتح. بسبب جمعه لـ8 بطاقات صفراء.

ويشكل غياب أبو الفتح، فرصة حقيقية أمام المدافع الإيفواري (الشيخ كومارا)، لاستعادة مركزه في قلب الدفاع. بعدما وظفه في المباريات الآخيرة، في أماكن مختلفة لسد الخصاص، نتيجة الغيابات الاضطرارية لعدد من اللاعبين.

وفي المقابل، يستعيد الفريق الأحمر، أمام مضيفه حسنية أكادير، عن مؤجل الجولة 19. لاعبيه الدوليين بعد انتهائهم من المشاركة في المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني بمركز محمد السادس بالمعمورة.

ويراهن التونسي البنزرتي على جاهزية مجموعته، خاصة وأنه مقبل على مرحلة صعبة، ستشهد إجراء الوداد 8 مباريات في ظرف زمني يمتد لـ 24 يوما. وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يونيو الجاري و7 من شهر يوليوز المقبل.

إذ سيرحل الفريق إلى مدينة أكادير لملاقاة الحسنية، على أن يستقبل نهضة الزمامرة برسم الجولة 22 في 16 يونيو الحالي. وكايزر شيفس الجنوب إفريقي، يوم 19 من هذا الشهر ذاته، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبعدها بثلاثة أيام سيتوجه إلى مدينة بركان لمواجهة النهضة ضمن منافسات الجولة 23.

وينتظر، أن يخوض الوداد مباراة الإياب أمام الفريق الجنوب أفريقي في 26 يونيو الجاري. على أن يستقبل المغرب التطواني بعد ذلك بأربعة أيام، لحساب الجولة 24. ثم يخوض مباراة “الديربي” أمام الرجاء، عن الجولة 25 يوم 3 يوليوز، ويستقبل سريع وادي زم يوم 7 يوليوز، برسم الجولة 26.

وتجدر الإشارة إلى أن المواجهة المذكورة بين الوداد والحسنية، ستجرى الأحد المقبل بداية من الساعة السابعة والربع. على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

أما المقابلة الثانية أما نهضة الزمامرة ستقام يوم الأربعاء المقبل على الساعة 19:45.

(شوهد 21 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .