نادي الكودير يتفوق على وفاق تنجداد في افتتاح مباريات عصبة درعة تافيلالت القسم الممتاز

نادي الكودير يتفوق على وفاق تنجداد في افتتاح مباريات عصبة درعة تافيلالت القسم الممتاز

نادي الكودير يتفوق على وفاق تنجداد في افتتاح مباريات عصبة درعة تافيلالت القسم الممتاز
الحدث بريس : أحمد أمزيل/ عليوي محمد 14 يونيو 2021 - 11:05 ص

احتضن مركب واحة الرياضات، بالرشيدية مساء اليوم الأحد، أولى مباريات القسم الممتاز درعة تافيلالت- مجموعة تافيلالت- بين نادي الرياضات المتعددة الراشيدية (الكودير) وضيفه وفاق تنجداد.

وعرفت المقابلة حضور رئيس عصبة درعة تافيلالت لكرة القدم، السيد حسن موطوس، الذي أعطى انطلاقة مقابلات العصبة، الى جانب الكاتب العام سفيان نصري ونائب الأمين غياس سعيد ورئيس اللجنة الجهوية لكرة القدم النسوية مريم غزالي، وعدة فعاليات رياضية.

وشهدت المباراة شوطين مختلفين. شوط أول عرف تفوقت واضحا لأبناء الكودير استغله المهاجم الهامل ليفتتح حصة الأهداف،  في الدقيقة 16، تلاه بعد ذلك هدف ثان بواسطة اللاعب الأنيق حماني، في حدود الدقيقة 30.

أما الشوط الثاني، وبعد التغييرات التي شهدها الفريق الضيف، تنجداد، ومن خلال ضربة جزاء، يتمكن عميد الوفاق مرزوقي من تقليص الفارق.

باقي أطوار المقابلة عرف سجالا بين الناديين، ولم يتمكن من خلالها أي فريق من التسجيل، بفعل الحرارة المفرطة، وتدني الطراوة البدنية للاعبين. لتنتهي المباراة بتفوق الكودير وحصده لأولى 3 نقاط، بينما مني الضيف بالهزيمة الأولى.

 

وفي تصريح خص به الحدث بريس شكر السيد حسن موطوس جريدة الحدث بريس على مواكبتها وتغطيتها للأحداث الرياضية بالجهة.

كما أكد رئيس عصبة درعة تافيلالت، أن الجمهور المتعطش لمشاهدة مباريات كرة القدم بالجهة، انتظر سنة ونصف، من خلال الترافع على إحداث العصبة يوم 04 ديسمبر من السنة الفارطة،

وتابع المتحدث أن هذا اليوم يعد حدثا بارزا في تاريخ كرة القدم بالجهة، كما أشار نفس المتحدث عن إعطاء انطلاقة كرة القدم داخل القاعة اليوم الأربعاء من الأسبوع الفارط بورزازات.

من جهته تحدث عدي ماروش رئيس نادي الكودير، حيث أكد أن ما يهمه حصد ثلاث نقاط، وهذا ما تأتى له بعد مجهودات اللاعبين رغم الحرارة المفرطة، وتدني المنسوب البدني لبعض اللاعبين خاصة خلال الشوط الثاني.

وأشار المتحدث إلى الأزمة التي يعانيها النادي، وطالب المسؤولين والغيورين عن الرياضة بالجهة الى الاتفات لممثل الراشيدية.

وختم عدي ماروش حديثه للحدث بريس، بشكره لكل من ساهم ويساهم ماديا ومعنويا في بقاء الفريق على للمنافسة في القسم الممتاز، رغم ما يمر به النادي.

جدير بالذكر أن عصبة درعة تافيلالت، عرفت تأخيرا في موعد انطلاقتها، بسبب شد وجدب. بعد انتخاب حسن ماطوس رئيسا لعصبة درعة تافيلالت، وتقديم اعتراض من طرف لائحة بلحسان، ودخول القضية ردهات المحاكم. التي أنصفت وزكت حسن موطوس رئيسا لعصبة درعة تافيلالت.

(شوهد 190 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .