آخر الأخبار
ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

بشرى لمغاربة الخليح.. تخفيض أسعار الرحلات الجوية

أفادت نزهة الوافي، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، أنه تم تخفيض أسعار الرحلات لمغاربة العالم يهم جميع الوجهات المؤمن فيها رحلات من وإلى المغرب.

وقالت الوزيرة، بعد احتجاج مغاربة الخليج، أنه “لا يوجد استثناء لأي دولة عن أخرى” بخصوص تخفيض أسعار الرحلات، وأضافت أن “الأثمنة ذات الصلة برحلات السعودية والبلدان التي لم يتم الإعلان عن أسعار رحلاتها سيتم الإعلان عنها قريبا”.

ويشار أن الجالية المغربية المقيمة بدول مجلس التعاون الخليجي، أصدرت بيانا تناشد فيه الملك محمد السادس بالتدخل قصد “الحيف الذي طالها من شركة الخطوط الملكية المغربية بعدم إدراجها في قائمة المهاجرين المستفيدين من تخفيضات التذاكر وعدم احترام الشركة تعليمات الملك الداعية إلى تسهيل عودة الجالية المقيمة بالخارج”.

وخلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين، أمس الثلاثاء، أن الحجر على القادمين بلدان “ب” يشمل التنقل من المطار إلى الفندق، مشيرة إلى أن الفنادق المعنية بالحجر الصحي والتي تم تحديدها من قبل السلطات المغربية إلى اللحظة هي في كل الدار البيضاء وطنجة وأصيلة وإنزكان آيت ملول والداخلة ورزازات والناظور ووجدة وأكادير والعيون والحسيمة ومراكش والرباط وفاس.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort