هوواي تعلن إطلاق ساعتها الجديدة - الحدث بريس جريدة الكترونية متجددة

هوواي تعلن إطلاق ساعتها الجديدة

هوواي تعلن إطلاق ساعتها الجديدة
الحدث بريس : متابعة 16 يونيو 2021 - 12:00 ص

كشفت شركة هوواي، اليوم الثلاثاء، عن ساعتها الجديدة “HUAWEI WATCH FIT ELEGANT”، لتنضاف إلى محفظتها الناجحة للأجهزة القابلة للارتداء.

وذكر بلاغ لشركة هوواي أن ” قطاع الأجهزة القابلة للارتداء اليوم مليء بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات للمستخدم”، مضيفة أنها “تمكنت من تحقيق النجاح مع مجموعتها من المنتجات الأنيقة والعملية القابلة للارتداء، والتي لا تقدم مظهرا رائعا فحسب، ولكن أيضا ميزات ذكية وبديهية تلعب دورا حيويا في الحياة اليومية، مما أدى إلى نجاح العلامة التجارية في قطاع الأجهزة القابلة للارتداء”.

واعتمدت الشركة مظهرا مختلفا تماما مع ساعة HUAWEI WATCH FIT، حيث قدمت شاشة مستطيلة أكبر إلى جانب مجموعة من ميزات الصحة واللياقة البدنية، مشيرة إلى أنه تم الآن تحديث السلسلة بساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT الجديدة، التي تبدو أكثر روعة وفخامة عن الساعة السابقة في السلسلة نفسها.

وأشارت إلى أن الساعة الجديدة تأتي، كما يوحي اسمها، مع إصلاح شامل في التصميم، وتتميز بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سطح زجاجي مصقول.

ويكتمل روح التصميم بحزام مطاطي من الفلور وإلاستومر الناعم، متوخيا الوصول إلى المظهر الجميل وخفة الوزن وراحة الارتداء بشكل عام.

كما أنها جاءت بلونين جديدين هما Frosty White و Midnight Black، اللذين يوفران خيارات بسيطة للمستخدمين.

وسلسلة HUAWEI WATCH FIT معروفة باهتمامها بميزات تتبع الصحة الحيوية، إذ على سبيل المثال تتبع SpO2 لمستويات الأوكسجين في الدم، وهي ميزة شوهدت في التكرارات السابقة والتي كان يجب تشغيلها عند الحاجة.

ومع ذلك، وإدراكا لأهمية هذا المؤشر، تتابع الشركة، فقد قامت هواوي بتحديث ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT وزودتها بإمكانية المراقبة والتتبع باستمرار في الخلفية، دون النقص من عمر البطارية.

وبالإضافة إلى ذلك، تقوم مراقبة SpO2 كذلك بتنبيه المستخدمين عندما تكون المستويات منخفضة، علاوة على مراقبتها لمعدل ضربات القلب ومستويات التوتر ونوعية النوم وغير ذلك الكثير، وذلك لكي يكون المستخدم واعيا بصحته اليومية.

(شوهد 15 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .