موسكو: إغلاق مساحات المشجعين في كأس أوروبا - الحدث بريس إلكترونية متجددة

موسكو: إغلاق مساحات المشجعين في كأس أوروبا

موسكو: إغلاق مساحات المشجعين في كأس أوروبا
الحدث بريس ـ متابعة 18 يونيو 2021 - 6:00 م

صرحت سلطات العاصمة الروسية موسكو، بتمديد وتشديد القيود الرامية للحد من انتشار وباء كوفيد-19، على خلفية الارتفاع الحاد في وتيرة تفشي العدوى في الفترة الأخيرة.

وأمر عمدة موسكو “سيرغي سوبيانين” اليوم الجمعة بتمديد القيود المفروضة في العاصمة إلى غاية 29 يونيو الجاري، كما تبنى إجراءات جديدة، منها حظر التجمعات التي تضم أكثر من ألف شخص، بالإضافة إلى قرارا إغلاق المساحات المخصصة للمشجعين في كأس أوروبا لكرة القدم 2020.

ووجه رئيس البلدية في بيان منشور على موقعه الرسمي انتقادات شديدة اللهجة إلى الذين لا يلتزمون بالتوجيهات الصحية خلال حضورهم مباريات رياضية وحفلات موسيقية.

وكتب في إشارة إلى منطقة المشجعين الخاصة بكأس أوروبا خارج ملعب “لوجنيكي” في موسكو حيث تجمهر المشجعون منذ بداية البطولة لاسيما من أجل متابعة المنتخب الوطني الذي خاض المباراتين الأوليتين في المجموعة الثانية على ملعب “غازبروم أرينا” في سان بطرسبورغ، “سنوقف مؤقتا جميع الأنشطة الترفيهية الجماعية وسنضطر أيضا إلى إغلاق قاعات الرقص ومناطق المشجعين”.

وتستضيف سان بطرسبورغ سبع مباريات بالمجمل في النهائيات القارية، إحداها في الدور ربع النهائي، ومن المتوقع أن تشهد تدفق آلاف المشجعين من أوروبا.

(شوهد 18 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .