الوداد يبحث عن تأهل تاريخي أمام كايزر تشيفز في دوري الأبطال - الحدث بريس إلكترونية متجددة

الوداد يبحث عن تأهل تاريخي أمام كايزر تشيفز في دوري الأبطال

الوداد يبحث عن تأهل تاريخي أمام كايزر تشيفز في دوري الأبطال
الحدث بريس ـ متابعة 26 يونيو 2021 - 4:00 م

عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء ومحبو الكرة العربية على وجه الخصوص، على موعد اليوم السبت، مع مباراة صعبة بين كايزر تشيفر الجنوب أفريقي وضيفه الوداد الرياضي المغربي، في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين الذى جمع بينهما بالدار البيضاء، قد شهد مفاجأة من العيار الثقيل. بفوز الضيف الجنوب إفريقى بنتيجة 0/1، على عكس كل التوقعات. وبات يتعين على الوداد الفوز في لقاء اليوم بهدفين أو بفارق هدف وحيد على الأقل. للصعود إلى النهائي الخامس في تاريخه بدورى الأبطال والثالث في المواسم الخمسة الأخيرة للمسابقة.

ويخشى نادي القلعة الحمراء تكرار سيناريو الموسم الماضي بعدما ودع منافسات البطولة، عند خسارته أمام الأهلي ذهابا وإيابا. لذا يدخل المباراة بكل حذر لمحاولة العبور من دور نصف النهائى ليضمن تأهله للمباراة النهائية.

أما الفريق الجنوب إفريقي فيكفيه التعادل بأية نتيجة لحسم التأهل للمباراة النهائية، ومواجهة الفائز من مباراة الأهلى والترجى.

ويسعى كايزر تشيفز لمواصلة مغامرته بالوصول لنهائي البطولة للمرة الأولى. معتمدا على عدد من المواهب على رأسهم النجم الصربى “سمير نوركوفيتش”، هداف الفريق بدورى الأبطال برصيد 3 أهداف، بجانب لياندرو كاسترو.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في الخامسة مساء اليوم على ملعب “سوكر سيتى”، وتبث عبر قناتي  beIN Sports HD 4  و beIN Sports 1 HD Premium.

ويلتقي الفائز من هذه المباراة في الدور النهائي مع نظيره من مواجهة الأهلي المصري ضد الترجي التونسي. علما بأن الذهاب انتهى بفوز الفريق القاهري خارج ملعبه بهدف دون رد.

(شوهد 12 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .