آخر الأخبار
محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية الحكومة تؤكد استقرار أسعار الكتاب المدرسي خلال الموسم الدراسي المقبل الحجاج المغاربة المستفيدون من مبادرة "طريق مكة" يصلون إلى المدينة صندوق النقد الدولي يبدأ مفاوضات مع تونس مرحبا ببرنامج الإصلاحات الحكومية المقترحة عيد الأضحى.. حماية المستهلك تحذر من اخضرار لحوم الأضاحي وزارة الفلاحة تطلق المنصة الرقمية “MyANOC” لبيع وشراء الأغنام والماعز ساديو مانيه يغادر ليفربول رسميا وينتقل إلى نادي بايرن ميونيخ
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

تلميذة متهمة بالغش تعلن انقطاعها عن الدراسة بسبب “الظلم” و”أمزازي” يدخل على الخط

نشرت التلميذة منصوري نورة، رسالة مؤثرة تدافع فيها عن نفسها وتعبر عن الظلم الذي قالت إنها تعرضت له بعد اتهامها من طرف لجنة التصحيح بالغش أثناء اجتياز اختبارات الباكلوريا.

وصرحت نورة، في هذا الصدد، وهي فتاة يتيمة تدرس بثانوية محمد الخامس التأهيلية بخنيفرة. وتنحدر من دوار أيت بن الصغير بواومانة، أنها فوجئت بتقرير الغش الصادر في حقها من طرف لجنة تصحيح مادة الفلسفة. بعد معاينة تشابه في الإنشاء الفلسفي مع تلميذتين اجتازتا الامتحانات في قاعات مختلفة.

ودافعت المعنية بالأمر عن نفسها بإعلان استعدادها لإعادة كتابة ذات الموضوع. الذي وضعته بورقة الإمتحان وبحضور لجنة خاصة، كاشفة عن قرارها القاضي بمغادرة مقاعد الدراسة بسبب الظلم الذي تعرضت له، حسب تعبيرها.

وقد دخل وزير التربية الوطنية سعيد أمزازي على الخط، حيث أعطى تعليماته من أجل التحقق من إجابات التلميذة المشتكية. وما إن كانت مطابقة بالفعل للمواضيع المتداولة على الصفحات والمجموعات التي يستعملها الغشاشون في الامتحانات.

ويشار إلى أن قضية التلميذة حظيت باهتمام كبير لدى رواد مواقع التوصال الإجتماعي. خصوصا بعد نشرها لرسالة مؤثرة تشتكي فيها من “الظلم”.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort