حلم إنجلترا يصطدم بطموح أوكرانيا في كأس أمم أوروبا - الحدث بريس إلكترونية متجددة

حلم إنجلترا يصطدم بطموح أوكرانيا في كأس أمم أوروبا

حلم إنجلترا يصطدم بطموح أوكرانيا في كأس أمم أوروبا
الحدث بريس ـ متابعة 3 يوليو 2021 - 3:00 م

عشاق المستديرة الساحرة على موعد مع الإثارة والمتعة مساء اليوم السبت، عندما يلتقي المنتخب التشيكي مع نظيره الدنماركي على أرضية ملعب “باكو الأولمبى” بآذربيجان. إلى جانب إنجلترا وأوكرانيا، في إطار منافسات ربع نهائي بطولة يورو 2020، أملا في التواجد بالمربع الذهبي.

التشيك – الدنمارك

يسعى المنتخب التشيكي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم لمواصلة مشواره بالبطولة والتأهل لدور نصف النهائي. معتمدا على تألق مهاجمه الهداف باتريك شيك الذى أحرز 4 أهداف خلال 5 مباريات.

كما احتل المركز الثالث في مجموعته التي ضمت منتخبات إنجلترا وتركيا وإسكتلندا. حيث فاز في الجولة الأولى أمام إسكتلندا، وتعادل في الجولة الثانية أمام كرواتيا، وخسر في الجولة الأخيرة أمام إنجلترا 0/1.

وفي الضفة الأخرى، يأمل منتخب الدنمارك في تحقيق الفوز ومواصلة نتائجه المميزة بعد الفوز في آخر جولتين. وتسجيله 8 أهداف في آخر لقاءين بواقع 4 أهداف في كل واحد.

بدأ الدنمارك منافسات البطولة بالخسارة في أول مباراتين أمام فلندا ثم بلجيكا. قبل أن ينتفض في الجولة الثالثة لدور المجموعات ويفوز على روسيا بنتيجة 1/4. ليتأهل كأفضل ثوالث، ويضرب موعدا مع ويلز ويحسم المواجهة لصالحه بنتيجة 0/4، ويتأهل لدور الثمانية.

إنجلترا – أوكرانيا

تأهل منتخب إنجلترا في صدارة المجموعة الرابعة التي ضمت كرواتيا وإسكتلندا والتشيك برصيد 7 نقاط. بعد الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة.

أما أوكرانيا احتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد الخسارة في جولتين أمام هولندا 2/3، وأمام النمسا 0/1، والفوز فى واحدة أمام مقدونيا الشمالية 1/2، ليضرب موعدا مع السويد في دور الـ16 ويفجر المفاجأة ويفوز بنتيجة 1/2 في اللحظات الأخيرة.

ويرغب إنجلترا في تحقيق الفوز وتخطى عقبة أوكرانيا لمواصلة مشواره بالبطولة والمنافسة على اللقب.

أما المنتخب الأوكراني بقيادة مدربه الأسطورة آندريه شيفتشينكو، فيدرك صعوبة مواجهة الليلة خصوصا أنها تأتي أمام أحد أبرز المرشحين. لكنه فى الوقت ذاته يدرك أن كرة القدم لا تعترف إلا بالمجهود ولا تعرف المستحيل لذا يخوض المباراة بحثا عن الفوز والوصول إلى الدور المقبل.

ويلتقى الفائز من مواجهة اليوم مع المتأهل من مواجهة إنجلترا وأوكرانيا التي تقام في تمام الثامنة من مساء اليوم، على أرضية ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية، حيث يلتقى الفائزان سويا في الدور نصف النهائي.

(شوهد 22 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .