فضيحة من العيار الثقيل بجماعة تطوان : استغلال آليات جماعة تطوان في صباغة مدرسة خاصة والسلطات المحلية تدخل على الخط

فضيحة من العيار الثقيل بجماعة تطوان : استغلال آليات جماعة تطوان في صباغة مدرسة خاصة والسلطات المحلية تدخل على الخط

فضيحة من العيار الثقيل بجماعة تطوان استغلال آليات جماعة تطوان في صباغة مدرسة خاصة والسلطات المحلية تدخل على الخط
الحدث بريس : متابعة 4 يوليو 2021 - 8:40 م

من غرائب ما يحدث في جماعة تطوان من فضائح هو إقدام مسؤولي هذه الجماعة باستغلال آليات الجماعة في صباغة مدرسة خصوصية بواسطة استعمال شاحنة تحمل رافعة وهي تابعة لجماعة تطوان، حيث تدخلت السلطات المحلية في هذا الشأن لإيقاف هذا الاستغلال للآليات العمومية بدون موجب قانوني.

وحسب معلومات دقيقة توصلنا بها من مصادر محلية موثوقة، فإن السلطات المحلية تمكنت مساء يوم السبت 3 يوليوز 2021، من ضبط هذه الرافعة المشغلة بطرق مشبوهة في صباغة مدرسة خصوصية بحي عين ملول، بعدما توصلت بشكاية في الموضوع، تقدم بها بعض المواطنين، حيث تم تحرير محضر في الموضوع، مع حجز الشاحنة التي استعملت لهذا الغرض.

وحسب ذات المصادر فان المدرسة الخاصة المعنية ترجع ملكيتها إلى احد الاشخاص الذي تربطه علاقة صداقة مع رئيس جماعة تطوان”محمد إدعمار” ينتميان معا لحزب العدالة والتنمية.

كما أكدت مصادرنا على أنه سبق لأعضاء التنسيق الحزبي الرباعي بمجلس جماعة تطوان أن قاموا بتنبيه السلطات المحلية إلى ضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر من أجل عدم استعمال ممتلكات وٱليات الجماعة اللوجستية والبشرية في الحملة الانتخابية، لاسيما وأن رئيس الجماعة “محمد ادعمار” لايزال متابعا في قضية استعمال الوسائل المملوكة للجماعة في الحملة الانتخابية سنة 2016. وهاهو اليوم يكرر نفس التصرفات الهوجاء، طمعا في كسب الرهان في الاستحقاقات الانتخابية التي هي على الأبواب

(شوهد 56 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .