الرشيدية.. حملات تحسيسة واسعة للتحذير من التراخي في مواجهة كورونا

الرشيدية.. حملات تحسيسة واسعة للتحذير من التراخي في مواجهة كورونا

الرشيدية.. حملات تحسيسة واسعة للتحذير من التراخي في مواجهة كورونا
الحدث بريس : مُحمد عليوي 5 يوليو 2021 - 11:28 م

باشرت السلطات المحلية مساء يومه الإثنين 05 يونيو الجاري بمدينة الرشيدية حملات تحسيسة واسعة النطاق بمقاهي المدينة والمطاعم قصد تنبيه المواطنين حول المخاطر التي قد يواجهونها في حال عدم احترام التدابير الاحترازية في ظل هذه الظرفية الحساسة التي تمر منها المملكة ودعوتهم إلى عدم الاستهانة بخطورة الفيروس.

وتروم هذه الحملة، لابراز أهمية تبني سلوك سليم والتحسيس بمخاطر الفيروس التاجي والتحذير من التراخي بالإجراءات الاحترازية المتخذة تفاديا للإصابة.

وتضمنت الحملة التحسيسية توزيع كمامات على المواطنين وتعبئة متواصلة لاحترام التدابير الوقائية المعمول بها وتحسيس مواطني مدينة الرشيدية إزاء ضرورة التقيد بالسلوكات الوقائية من أجل ضمان سلامتهم وسلامة عائلاتهم وأقاربهم، من العدوى أو الإصابة.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة قد صرحت اليوم الإثنين أن المغرب رصد 247 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 534797 حالة.

وأضاف المصدر ذاته، أن مجموع التحاليل المنجزة، عقب إجراء 6662 فحصا خلال المدة نفسها، قد بلغ 6380279 منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني؛ في 2 مارس من العام الماضي.

كما عرفت الفترة نفسها عرفت تسجيل 10 وفيات ليصل العدد إلى 9329. فيما تم التأكد من 411 حالة شفاء إضافية ليبلغ إجمالي التعافي 520107.

وتوصي وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

(شوهد 160 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .