كرة القدم النسوية.. فتيات واحة الرشيدية يثقلن شباك نجاح أزرو بثلاثية نظيفة - الحدث بريس إلكترونية

كرة القدم النسوية.. فتيات واحة الرشيدية يثقلن شباك نجاح أزرو بثلاثة أهداف

كرة القدم النسوية.. فتيات واحة الرشيدية يثقلن شباك نجاح أزرو بثلاثية نظيفة
الحدث بريس ـ هند الكحلاوي / نهال أيت هموري 9 يوليو 2021 - 10:03 م

أسدل الستار عشية اليوم الجمعة 09-07-2021، على منافسات الجولة 26 من البطولة الإحترافية النسوية لكرة القدم القسم الثاني شطر الشمال. بلقاء جمع بين فريق واحة الرشيدية  COEFBF ونظيره نجاح أزرو ANA ، على أرضية المركب الرياضي لواحة الرياضات بمدينة الرشيدية.

وفي هذا الصدد، انتقل طاقم جريدة الحدث بريس إلى عين المكان، لمشاهدة مباراة اليوم. والتي افتتحت بالقيام بحركات رياضية تسخينية وسط الميدان، وتقديم تحية التعارف بين اللاعبات وكذا المشرفين على هذا اللقاء الكروي.

ونجح الفريق الرشداوي في الفوز على غريمه نجاح أزرو بنتيجة (3-2)، حيث استهل نادي واحة الرشيدية هدفه الأول في الدقيقة 3 من عمر المباراة، بتسجيل اللاعبة  “مريم شبيه”.

أما الشوط الثاني، وبعد التغييرات التي شهدها الفريقين. لم يستسلم نادي COEFBF وأحرز الهدف الثاني عن طريق اللاعبة “حنان زاهر” في الدقيقة 53. قبل أن يختتم أهداف المباراة المثيرة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 70.

وبفعل الحرارة المفرطة التي تعرفها المدينة سالفة الذكر، وتدني الطراوة البدنية للاعبات، عرفت باقي أطوار المقابلة سجالا بين الناديين، لينتهي اللقاء بتفوق فتيات الفريق الرشداوي على الفريق المنافس، وحصدهم ل 3 نقاط.

وبهذا الإنتصار الكبير، عزز نادي واحة الرشيدية مركزه الثامن برصيد 42 نقطة. فيما تجمد رصيد نجاح أزرو عند النقطة 32 من المركز 10.

للإشارة، كانت المواجهة جد ممتعة ومرت في أجواء مرحة، وبروح رياضية أظهرت في النهاية أن كلا الفريقين في العديد من المشاهد يتوفرن على لاعبات يمتزن بمهارات و قدرات عالية خاصة تمكنهن من تحقيق التفوق والفوز.

وعبرت كل اللاعبات عن فرحتهن اتجاه الفوز الذي باشره طاقم الحدث بريس منذ بدايته إلى نهايته.

(شوهد 168 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .