نهائي كوبا أمريكا.. هل ينجح الأرجنتين في حصد اللقب القاري أم تواصل السامبا السيطرة على القارة؟

نهائي كوبا أمريكا.. هل ينجح الأرجنتين في حصد اللقب القاري أم تواصل السامبا السيطرة على القارة؟

نهائي كوبا أمريكا.. هل ينجح الأرجنتين في حصد اللقب القاري أم تواصل السامبا السيطرة على القارة؟
الحدث بريس ـ متابعة 10 يوليو 2021 - 10:00 م

90 دقيقة فاصلة تنتظر ميسى ونيمار، لتحديد هوية بطل المسابقة القارية “كوبا أمريكا 2021″، وهي المباراة التي كان ينتظرها جميع عشاق كرة القدم حول العالم. بحيث تقام في الساعات الأولى من صباح يوم غد الأحد، على إستاد “ماراكانا” الشهير بمدينة “ريو دي جانيرو” بالبرازيل.

منتخب الأرجنتين

ويأمل منتخب الأرجنتين في استعادة أمجاده في قارة أمريكا الجنوبية، والعودة لاعتلاء منصات التتويج بعد فترة غياب طويلة.

منتخب الأرجنتين وصل إلى المباراة النهائية لكوبا أمريكا، بعد رحلة ناجحة طوال مشواره فى البطولة. حيث تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز فى 3 مباريات على كل من أوروجواى بنتيجة 0/1، وباراجواى بنفس النتيجة، وبوليفيا بنتيجة ¼.

وفي الدور ربع النهائي، تغلب منتخب الأرجنتين على الإكوادور بنتيجة 0/3. ثم أقصى منتخب كولومبيا فى الدور نصف النهائى بالفوز عليه بضربات الترجيح بنتيجة 2/3، بعد مباراة شهدت أحداثا مثيرة لتتأهل الأرجنتين للمباراة النهائية لكوبا أمريكا للمرة الثالثة خلال آخر أربع نسخ للمسابقة.

منتخب البرازيل

في المقابل، يرغب البرازيل لإضافة لقب جديد من المسابقة القارية، ليصل عدد مرات فوزه باللقب إلى 10 مرات.

كما تأهل المنتخب للنهائى للقاري، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط أيضا جمعها من الفوز فى 3 مباريات. على كل من فنزويلا بنتيجة 0/3، وبيرو بنتيجة 0/4، وكولومبيا بنتيجة 1/2، والتعادل فى مباراة واحدة أمام منتخب الإكوادور 1/1.

ويعد نهائي الغد النهائي الخامس، الذي يخوضه ميسى مع منتخب الأرجنتين، بحيث ينطلق في تمام الساعة الواحدة ليلا، ويذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورت.

نظرا لقوة المنتخبين والتنافس الكبير بينهما في قارة أمريكا الجنوبية. فهل ينجح المنتخب الأرجنتيني في كسر نحس النهائيات، وحصد اللقب القاري بعد غياب 28 عاما. أم تواصل “السامبا البرازيلية” السيطرة على القارة، والتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

(شوهد 16 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .