الرجاء بطلا لكأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد فوزه على شبيبة القبائل الجزائري - الحدث بريس

الرجاء بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه على شبيبة القبائل الجزائري

الرجاء بطلا لكأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد فوزه على شبيبة القبائل الجزائري
الحدث بريس ـ متابعة 11 يوليو 2021 - 2:03 ص

انهالت التهاني على نادي الرجاء الرياضي، عقب تتويجه بلقب الكونفدرالية الإفريقية، على حساب شبيبة القبائل الجزائري، في النهائي الذي احتضنه ملعب “الصداقة ” بمدينة كوتونو البينينية بعد فوزه أمام شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة هدفين مقابل هدف. سجل للرجاء الرياضي اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة. وأضاف الهدف الثاني اللاعب بين مالانغو في الدقيقة 15، وقلص لشبيبة القبائل الجزائري محمد زكرياء بولحية في الدقيقة 42. ودخل نادي الرجاء الرياضي بكل من أنس الزنيتي، سفيان رحيمي، محمود بنحليب، عبد الإله الحافيظي، إلياس الحداد، بين مالانغو، عبد الإله مدكور، عمر العرجون، مروان هدهودي، زكرياء الوردي، أسامة سوكحان.

ويذكر أن اللاعب عبد الرحيم الشاكير قد غاب عن الفريق الأخضر في هذا اللقاء. بعد إثباته  للفحوصات الطبية التي خضع لها، بسبب عدم قدرته على المشاركة.

كما يشار إلى أنه غاب أيضا عن اللقاء، ثلاثي النسور الذين استبعدهم الشابي بسبب خلافات بين الطرفين. ويتعلق الأمر بكل من القائد محسن متولي، والليبي سند الورفلي، ونوح السعداوي. إضافة لغياب سوميلا واتارا والهدهودي لعدم تسجيلهم في لائحة الفريق لمسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

(شوهد 24 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .