الشابي يتنفس الصعداء بجاهزية أحد نجومه لمباراة المغرب التطواني - الحدث بريس إلكترونية متجددة

الشابي يتنفس الصعداء بجاهزية أحد نجومه لمباراة المغرب التطواني

الشابي يتنفس الصعداء بجاهزية أحد نجومه لمباراة المغرب التطواني
الحدث بريس ـ متابعة 13 يوليو 2021 - 8:00 م

تنفس التونسي “لسعد الشابي” مدرب فريق الرجاء البيضاوي، الصعداء، بشأن عودة مهاجمه الكونغولي “بين مالونغو”. الذي سيكون متاحا الاعتماد على خدماته مساء غد الأربعاء، خلال مواجهة المغرب التطواني. لحساب منافسات الجولة 27 من الدوري الاحترافي المغربي.

حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها الكونغولي « مالانغو »، أن الإصابة التي تعرض لها في مواجهة السبت الماضي أمام شبيبة القبائل الجزائري، برسم نهائي كأس الكونفيدرالية، لا تدعو للقلق.

ويخضع « مالانغو » رفقة اللاعبين المصابين لتداريب خاصة، بهدف تأهيله لمباراة المغرب التطواني أو إشراكه احتياطيا. بفعل الإجهاد الذي بات يعاني منه هذا الأخير بسبب كثرة المباريات التي خاضها هذا الموسم. رفقة الرجاء و منتخب بلاده الكونغو.

وكان المهاجم الكونغولي، قد توج هدافا لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بمجموع 6 أهداف، فضلا عن منافسته لأيوب الكعبي، مهاجم الوداد الرياضي، على لقب هداف البطولة. بتصدر الكعبي سبورة هدافي البطولة الاحترافي بـ 15 هدفا .

وينتظر، أن يستقبل فريق الرجاء ضيفه المغرب التطواني، غدا الأربعاء، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة 27 من منافسات البطولة الوطنية.

(شوهد 24 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .