دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يستعد لـ"النهائي العاشر" بـ4 قرارات نارية - الحدث بريس إلكترونية متجددة

دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يستعد لـ”النهائي العاشر” بـ4 قرارات نارية

دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يستعد لـ"النهائي العاشر" بـ4 قرارات نارية
الحدث بريس ـ متابعة 13 يوليو 2021 - 12:19 م

يتأهب الأهلي المصري للمباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا، المقامة يوم  السبت 17 يوليوز الجاري، والتي يسعى خلالها للحصول على اللقب للمرة العاشرة في تاريخه.

وصعد المارد الأحمر إلى النهائي بعد تفوقه على الترجي التونسي وتحقيق الفوز عليه ذهابا وإيابا في إحدى أهم المواجهات الكلاسيكية بالقارة الأفريقية.

وفاز في العاصمة تونس بنتيجة 1- 0، كما حقق الفوز في لقاء الإياب بنتيجة 3- صفر.

في الضفة الأخرى، تأهل كايزر تشيفز الجنوب أفريقي إلى هذا الدور بعد تفوقه على الوداد المغربي. حيث فاز في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف دون رد، وتعادل في لقاء الإياب بجنوب أفريقيا بدون أهداف.

كما اتخدت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب 4 قرارات نارية في إطار الاستعداد للمباراة النهائية أمام كايزر تشيفز. على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

لا مجال للاحتراف

قرر مجلس إدارة الأهلي تأجيل ملف الاحتراف الخارجي لأي لاعب لما بعد النهائي الأفريقي. خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت تلقي أكثر من لاعب بالفريق لعروض احتراف عربية وأوروبية.

وطالبت الإدارة اللاعبين بعدم التفكير في عروض الاحتراف والتركيز في المباراة النهائية للتتويج باللقب القاري.

صفقات الأهلي

اتخذ المجلس قرارا بتأجيل الحديث عن ملف الصفقات الجديدة، حتى لا يتشتت تركيز اللاعبين في الفترة الحالية قبل المواجهة المرتقبة.

الراحلون

كما رأى مجلس الإدارة تأجيل مناقشة ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق حتى نهاية مباراة كايزر تشيفز، وذلك للحفاظ على جميع عناصر الفريق.

ومن المقرر أن تعقد لجنة التخطيط بالنادي جلسة مع موسيماني بعد الانتهاء من النهائي الأفريقي للحديث عن ملف اللاعبين الراحلين، كي يبدأ النادي في تسويقهم خلال الفترة المقبلة أو الاستفادة منهم في صفقات تبادلية.

المكافآت

رصد مجلس إدارة الأهلي مكافآت ضخمة للاعبي الفريق الأحمر في حال التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا. خاصة أن الإدارة تضع الفوز باللقب كهدف أول في الموسم الحالي لضمان المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة.

ووعد مسؤولو النادي اللاعبين بصرف مكافآت مضاعفة لهم في حالة الفوز باللقب العاشر في لقاء بطل جنوب أفريقيا.

(شوهد 29 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .