ترتيب الدوري المغربي.. الجيش يتقدم نحو الكونفدرالية وعينه على الأبطال - الحدث بريس إلكترونية

ترتيب الدوري المغربي.. الجيش يتقدم نحو الكونفدرالية وعينه على الأبطال

ترتيب الدوري المغربي.. الجيش يتقدم نحو الكونفدرالية وعينه على الأبطال
الحدث بريس ـ متابعة 14 يوليو 2021 - 1:00 م

اقترب الجيش الملكي من ضمان التأهل لبطولة الكونفدرالية الأفريقية (الكاف) الموسم المقبل، بفوزه على يوسفية برشيد بنتيجة 3-2. في الجولة 27 من الدوري المغربي الإحترافي.

بينما تمسك نهضة بركان بالأمل الضعيف في المشاركة بالمسابقة الإفريقية عقب تغلبه على حسنية أكادير بهدف دون رد. أحرزه زكريا حدراف في الدقيقة 38 من المباراة.

وبهذه النتيجة رفع أسياد الشرق رصيدهم إلى النقطة 39 في المركز الرابع، بفارق 8 نقاط عن فريق العساكر الثالث. بينما توقف رصيد غزالة سوس عند النقطة 34 في المركز السادس.

ورفع فريق الجيش الملكي رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المغربي، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند 27 نقطة في المركز قبل الأخير.

وعزز الجيش فرصه في ضمان المركز الثالث المؤهل للكونفدرالية، كما واصل حلمه بالضغط على الرجاء صاحب المركز الثاني من أجل القفز على الوصافة والتأهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، حيث بات الفاصل بينهما نقطتين فقط، مع تبقى مباراة أكثر للرجاء سيخوضها اليوم الأربعاء.

وفاز نهضة الزمامرة علي الفتح الرباطي بهدف دون رد، أحرزه ياسين ليجيري في الدقيقة 61 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى النقطة 28 في المركز الـ14، بينما تجمد رصيد الفتح الرباطي عند النقطة 31 في المركز الـ11.

جدول ترتيب البطولة الاحترافية:

الوداد – 60 نقطة

الرجاء – 49 نقطة

الجيش الملكي – 47 نقطة

نهضة بركان – 39 نقطة

مولودية وجدة – 35 نقطة

(شوهد 43 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .