لطيفة رأفت وتطورات متسارعة في قضية حملها - الحدث بريس جريدة متجددة

تطورات متسارعة في قضية لطيفة رأفت

لطيفة رأفت وتطورات متسارعة في قضية حملها - الحدث بريس جريدة متجددة
14 يوليو 2021 - 8:00 ص

واجهت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، من جديد، السيدة التي اتهمتها بسرقة المبيض الخاص بها استعانة بطبيب نساء. وذلك من خلال قبولها إجراء فحص DNA، إلى جانب دفع مصاريف سفر المعنية بإثارة الاتهامات. بعد تحججها بعدم التوفر على الإمكانات المادية اللازمة للسفر ومواكبة أطوار القضية.

وقالت رأفت على لسان محاميها إنها مستعدة لخوض جميع الحلول الممكنة. من أجل طي هذا الملف الذي تسرب إلى عموم منصات مواقع التواصل الاجتماعي. وأثر على ريتم حياتها وحياة عائلتها بشكل غير مسبوق.

وتحدّت الفنانة المغربية كل من شكك في نسب ابنتها الوحيدة ألماس، حيث أكد المحامي المكلف بقضيتها أن رأفت قد لبت دعوة الشرطة القضائية بالعاصمة الرباط بعد استجابة الأمن لشكايتها ضد السيدة المذكورة. كما أنها مصرة في الوقت الحالي على خوض هذه المعركة قضائيا إلى أن تثبت صحة نسبها وتكف كل الادعاءات.

من جهة أخرى، وجهت المطربة المغربية لطيفة رأفت بشكل غير مباشر عتابا لعموم زملائها الفنانين. حيث اعتبرت أنها دائما سباقة للتضامن مع الجميع، بالمقابل لم يبد أي فنان من الوسط الفني مبادرة تضامن أو مساندة لصالحها في قضية التشكيك في نسب ابنتها الوحيدة ألماس، وفق مانقلته مصادر مقربة منها.

ويذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب ضجت خلال الأسبوعين الماضيين، بفيديو انتشر لمواطنة تتهم الفنانة لطيفة رأفت بسرقة “مبيضها”. وأن عملية السرقة هذه كانت سببا في حمل لطيفة وإنجابها بعدما تخطت الخمسين من عمرها.

(شوهد 112 مرة، زيارات اليوم 2)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .