صراع الهدافين وحسم الوداد الأبرز في جولة الدوري المغربي - الحدث بريس إلكترونية متجددة

صراع الهدافين وحسم الوداد الأبرز في جولة الدوري المغربي

صراع الهدافين وحسم الوداد الأبرز في جولة الدوري المغربي
الحدث بريس ـ متابعة 15 يوليو 2021 - 1:00 م

أسدل الستار مساء أمس الأربعاء، على الجولة ال27 من البطولة الاحترافية القسم الأول، وكرس خلالها الوداد تفوقه، ونجح في حسم لقب البطولة للمرة 21 في تاريخه، بعد فوزه على مولودية وجدة بنتيجة 2-0.

ونستعرض لكم في هذا التقرير، أبرز مشاهد هذه الجولة.

صراع ثلاثي

أشعلت هذه الجولة الصراع حول لقب هداف الدوري. وعززت الإثارة التي تميز هذه المنافسة بين 3 مهاجمين، تمكنوا من التسجيل فيها.

وحافظ أبوب الكعبي نجم الوداد على مركزه الأول بعد تسجيله هدفا في مرمى مولودية وجدة، ورفع رصيده إلى 16 هدفا، وبدوره سجل مالانجو مهاجم الرجاء في مرمى المغرب التطواني وبات في رصيده 15 هدفا، كما سجل زميله سفيان رحيمي هدفا في مرمى المغرب التطواني، وحافظ على مركزه الثالث ب13 هدفا.

تهديد بالانسحاب

شهدت مباراة الجيش وضيفه يوسفية برشيد التي انتهت بفوز الفريق العسكري 3-2، احتجاجات عنيفة من طرف مكونات يوسفية برشيد على الحكم محمد بلوط، بعد احتسابه الهدف الثالث للجيش في الشوط الثاني.

وأمر نورالدين البيضي رئيس يوسفية برشيد لاعبيه بالانسحاب ومغادرة الملعب، وهو ما كان، حيث رفض اللاعبون استكمالها، قبل أن يأمرهم من جديد  باستكمال المواجهة.

تأخير مباراة

تأخر انطلاق مباراة شباب المحمدية وضيفه المغرب الفاسي التي انتهت بالتعادل 1-1. بقرار من الحكم الداكي الرداد، الذي رفض انطلاقتها بسبب تجاوز العدد المسموح به من المسؤولين في المدرجات، أي 5 أعضاء من كل فريق.

وأصرّ الحكم على عدم انطلاق المباراة، إلا بعد احترام العدد المسموح به. والذي يفرضه اتحاد الكرة في المباريات بسبب فيروس كورونا.

الأولى لفوزي

وقع فوزي جمال المدرب الجديد لأولمبيك أسفي، على أول ظهور له مع فريقه في الدوري المغربي. غير أن خرجته الأولى لم تكن ناجحة، حيث خسر أمام سريع وادي زم 2-1.

وتعاقد أولمبيك أسفي مع فوزي جمال بعد الانفصال مع سعيد شيبا.

ولن تكون مهمته سهلة، ويبقى مطالبا بإنقاذ فريقه من الهبوط. إذ يحتل المركز 12 وله 32 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المركز قبل الأخير المؤدي للدرجة الثانية.

(شوهد 34 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .