رحيمي في عيون الأهلي - الحدث بريس

رحيمي في عيون الأهلي

الحدث بريس / مُتابعة 21 يوليو 2021 - 11:00 ص

أكد بيتسو موسيماني مدرب فريق الأهلي المصري، الأنباء التي كشفت عن مساعي النادي المصري، إلى التعاقد مع الدولي المغربي سفيان رحيمي لاعب الرجاء الرياضي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح موسيماني في تصريحات صحفية بخصوص رحيمي قائلا: “تلقينا ترشيحات بالفعل من بعض وكلاء الأعمال، ونراقب الموقف لتقييم اللاعب وبحث إمكانية ضمه للأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي”.

وتحدث المدرب الجنوب إفريقي عن الأداء الذي ظهر به مهاجم “النسور الخضر”في كأس “الكاف” قائلا: “إنه لاعب جيد تابعناه في منافسة كأس الكونفدرالية ومرشح للانتقال إلى صفوفنا، لكنني لا أحب الحديث عن الصفقات الجديدة في المرحلة الحالية”.

هذا وسبق أن نفت إدارة الرجاء دخولها في أي مفاوضات، مع الأندية التي تسعى للاستفادة من خدمات اللاعبين سفيان رحيمي وبين مالانغو، على اعتبار أنهما من ركائز الفريق الأخضر المهمة لخوض التحديات المقبلة.

يُشار إلى أن الرجاء توج قبل أيام بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري، فيما يسعى إلى إنهاء الموسم بإحراز لقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي ستجمع بينهما يوم 21 غشت المقبل، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

(شوهد 17 مرة، زيارات اليوم 2)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .