الكأس الذهبية.. كندا تضرب موعدا ناريا مع المكسيك - الحدث بريس إلكترونية متجددة

الكأس الذهبية.. كندا تضرب موعدا ناريا مع المكسيك

الكأس الذهبية.. كندا تضرب موعدا ناريا مع المكسيك
الحدث بريس ـ متابعة 29 يوليو 2021 - 10:00 م

يستعد منتخب قطر لخوض مباراة في غاية الصعوبة ضد نظيره منتخب أمريكا المرشح الأبرز للفوز بلقب بطولة الكأس الذهبية 2021. ويأتي اللقاء ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة.

وتمكن المنتخب القطري من بلوغ الدور نصف النهائي، بعدما أطاح بنظيره السلفادور في دور الثمانية بالفوز 3-2. بينما صعد منتخب أمريكا إلى نصف النهائي بعد التغلب على منتخب جامايكا بهدف نظيف دون رد.

يخوض المنتخب القطري مباراة تاريخية مرتقبة أمام نظيره الولايات المتحدة الأمريكية في نصف نهائي الكونكاكاف “الكأس الذهبية”.

وتنطلق المباراة بعد منتصف الليل (00:30). وتبث المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس ” beIN Sports 1 HD Premium.

كندا أمام المكسيك

يستعد منتخب كندا لخوض مواجهة نارية ضد نظيره المكسيك، صباح يوم الجمعة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس “الكونكاكاف” الذهبية.

وتقام مباراة كندا مع المكسيك في يوم الجمعة الموافق 30 يوليوز الجاري، في نفس الدور لبطولة الكأس الذهبية.

وتأهل منتخب كندا إلى الدور نصف النهائي، بعد غياب استمر 14 عاما، عقب الفوز على كوستاريكا بنتيجة 2-0، في ربع النهائي، بينما صعد منتخب المكسيك عقب فوزه على منتخب هندوراس بنتيجة 3-0.

الجدير بالذكر أن بطولة الكاس الذهبية 2021 هي بطولة كاس الأمم لقارة أمريكا الشمالية وهي تعادل بطولة كأس أمم إفريقيا وكأس أمم آسيا وكأس أمم أوروبا.

(شوهد 33 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .