وزارة الصحة تعزز الحملة المغربية للتلقيح ضد كورونا بلقاح "فايزر-بيونتك" ـ الحدث بريس

وزارة الصحة تعزز الحملة المغربية للتلقيح ضد كورونا بلقاح “فايزر-بيونتك”

وزارة الصحة تعزز الحملة المغربية للتلقيح ضد كورونا بلقاح "فايزر-بيونتك"
الحدث بريس ـ متابعة 5 أغسطس 2021 - 7:00 م

أعلنت شركتا “فايزر” و”بيونتك” عن إبرام اتفاقية بين وزارة الصحة المغربية ومختبرات “فايزر Inc” ومختبرات “فايزرز SA المغرب” لتزويد المملكة باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

وبهذه المناسبة، قال المدير الإقليمي لـ”فايزر” بشمال إفريقيا والرئيس المدير العام لمختبرات “فايزرز SA المغرب”، علي بصري. “يشرفنا للغاية أن نتعاون مع الحكومة المغربية. كما نود أن نهنئ السلطات المغربية على جميع القرارات والتدابير المتخذة لمكافحة جائحة كوفيد-19”.

وأضاف بصري “نحن مجندون لحشد كافة مواردنا العلمية والتصنيعية من أجل تحقيق هدفنا المشترك بتوفير لقاح ‘فايزر وبيونتك’ للوقاية من كوفيد-19 في المغرب”.

ومن جهته قال شون ماريت، الرئيس التنفيذي للأعمال والشؤون التجارية لدى بيونتك، “أود أن أشكر الحكومة المغربية على دعمها وثقتها في لقاحنا، الذي نأمل أن يساعد في مواجهة هذا التهديد الوبائي العالمي”.

وأكد “يبقى هدفنا متمحورا حول توفير إمدادات عالمية من لقاح آمن وفعال ضد كوفيد-19 لكثير من الناس حول العالم. بأسرع وقت ممكن”.

وتندرج الاتفاقية الموقعة بين مختبرات “فايزر” في المغرب ووزارة الصحة. في إطار الالتزام العالمي لكل من “فايزر وبيونتك” بمواجهة أزمة “كوفيد-19” الدولية.

(شوهد 36 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .