الشامبيونز ليغ.. 10 ترسانات هجومية تمهد لانطلاقة نارية - الحدث بريس إلكترونية متجددة

الشامبيونز ليغ.. 10 ترسانات هجومية تمهد لانطلاقة نارية

الشامبيونز ليغ.. 10 ترسانات هجومية تمهد لانطلاقة نارية
الحدث بريس ـ متابعة 13 سبتمبر 2021 - 10:10 م

تنطلق مباريات مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي غدا الثلاثاء. بينما من المقرر أن تقام المباراة النهائية للبطولة في 28 ماي المقبل بملعب كريستوفسكي سان بطرسبورج بروسيا.

وتنتظر منافسات دور المجموعات انطلاقة نارية تقودها مجموعة من أقوى الترسانات الهجومية لفرق البطولة.

وفي السطور التالية، نستعرض قائمة بأغلى وأقوى الخطوط الهجومية المنتظر أن تستمع الجماهير بها في نسخة هذا الموسم من تشامبيونز ليغ.

أغلى 5 خطوط هجوم في دوري الأبطال

يعد فريق سان جيرمان أحد أبرز المرشحين للتتويج بالنسخة المرتقبة من الشامبيونز ليغ. نظرا لامتلاكه في خط هجومه 3 لاعبين من أفضل نجوم العالم.

ويعتبر ثلاثي الهجوم المكون من الأرجنتيني “ليونيل ميسي” والفرنسي “كيليان مبابي” والبرازيلي “نيمار دا سيلفا”. هو الثلاثي الأفضل والأغلى من بين كل الترسانات الهجومية للفرق الـ32 المشاركة في هذه النسخة.

وفي المركز الرابع يأتي خط هجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يعد أحد أكثر الأندية إنفاقا في سوق الانتقالات الصيفية بتعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو وسانشو. إلى جانب وجود الإنجليزي الآخر ماركوس راشفورد،

مناوشات إسبانية في صراع الأقوى

أما فيما يخص الخماس الإسباني المشارك في البطولة، فيتصدر أتلتيكو مدريد المكون من الأوروجواياني “لويس سواريز” والفرنسي “أنطوان جريزمان” والبرتغالي “جواو فيليكس” قائمة الأغلى من حيث القيمة السوقية.

منافسة ألمانية إيطالية

هناك فرق أخرى تمتلك خطوطا هجومية قوية كفريق بايرن ميونخ الألماني. الذي يمتلك في ترسانته الأمامية البولندي “روبرت ليفاندوفسكي”، والألمانيين “توماس مولر وليروي سانيه”.

وهناك كذلك يوفنتوس الإيطالي، الذي يتوجب عليه تغطية مغادرة رونالدو، بخط هجومه المكون من الأرجنتيني “باولو ديبالا” والإسباني “ألفارو موراتا” والسويدي “ديان كولوسفيسكي”.

(شوهد 18 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .