استئناف مشاورات تشكيل الحكومة.. أخنوش يستقبل الأمين العام لحزب لتقدم والاشتراكية

استئناف مشاورات تشكيل الحكومة.. أخنوش يستقبل الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية

استئناف مشاورات تشكيل الحكومة.. أخنوش يستقبل الأمين العام لحزب لتقدم والاشتراكية
الحدث بريس : متابعة 15 سبتمبر 2021 - 1:05 م

في إطار مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة، استقبل رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، صباح اليوم الأربعاء، نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية. في ثاني جلسات مشاورات تشكيل الحكومة.

وقال السيد نبيل بنعبد الله، عقب هذا اللقاء. إنه تم بهذه المناسبة تبادل مجموعة من الأفكار، ووجهات النظر حول نتائج الانتخابات . والافاق المستقبلية بالنسبة للبلادنا .

وأشار الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية” أن اللقاء مر في أجواء طيبة . بعد أن قدم ، للسيد رئيس  الحكومة المعين ، التهاني على إثر تعيينه، والثقة المولوية التي حظي بها من طرف جلالته . متمنيا للحكومة التي سيشكلها التوفيق”.

وأكد الأمين العام لحزب الكتاب السيد نبيل بنعبد الله، للسيد لرئيس الحكومة المعين على المنطلقات الأساسية التي تشكل الأولوية بالنسبة لحزب التقدم والإشتراكية ، وهي تلك المرتبطة ، بتوطيد الديمقراطية، وتوسيع فضاء الحريات . بتعزيز الاقتصاد الوطني،  وقدراته على خلق الثروات، ومناصب الشغل . في إطار سيادة القانون، والشفافية . وبالعناية بالمسألة الاجتماعية، وكرامة الانسان . وكذا بالاهتمام بالشأن الثقافي وبالمسألة البيئية.

وارتباطا بمشاركة الحزب في الحكومة المقبلة . قال السيد نبيل بنعبد الله ” لم تشكل مسألة الحزب في الحكومة احتمالا مطروحا، للنقاش، لا من جهته كرئيس الحكومة، ولا من جهتي، كامين عام للحزب”.

يشار إلى أن حزب “التقدم والاشتراكية” حصل خلال انتخابات 8 شتتبر على 22 مقعدا برلمانيا، محتلا بذلك الرتبة السادسة بعد كل من حزب”التجمع الوطني للأحرار” و”الأصالة والمعاصرة” و”الاستقلال” و”الاتحاد الاشتراكي” و”الحركة الشعبية”.

(شوهد 29 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .