حلم ريال مدريد يهدد طموحات سان جيرمان بشأن النجم المغربي - الحدث بريس إلكترونية متجددة

حلم ريال مدريد يهدد طموحات سان جيرمان بشأن النجم المغربي

حلم ريال مدريد يهدد طموحات سان جيرمان بشأن النجم المغربي
الحدث بريس ـ متابعة 16 سبتمبر 2021 - 8:40 م

استغل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، بداياته كمحلل لمباريات دوري أبطال أوروبا، للحديث عن لاعبه السابق، الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي، الذي غادر في الميركاتو الأخير إنتر ميلان الإيطالي “مضطرا” للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورحل حكيمي إلى سان جيرمان بعد موسم واحد فقط مع إنتر ميلان قادما من ريال مدريد. وذلك بسبب أزمة مالية عنيفة تضرب حامل لقب الدوري الإيطالي.

وقال كونتي في تصريحات له: “حكيمي الآن في أحد أقوى الفرق بالعالم. لقد أصبح لاعبا قويا، وتحسن في المراحل الدفاعية وفي دقة التمريرة الأخيرة”.

وتابع: “حكيمي عانى قليلا في البداية معي، أتذكر الخطأ الذي ارتكبه في ملعب ريال مدريد، ولكن منذ هذا الوقت، عمل كثيرا. كان بحاجة إلى المضي قدما ولقد تطور بالفعل، كانت لديه الرغبة في التعلم”.

وأضاف: “بالمناسبة، حلم الحكيمي هو العودة للعب في ريال مدريد. لا أقول أنه يريد ذلك الآن، ولكن في المستقبل، حلمه هو ارتداء قميص الملكي مرة أخرى”.

وتأتي تصريحات كونتي لتزيد الأمور اشتعالا بين ريال مدريد وسان جيرمان، على خلفية فشل انتقال مهاجم الأخير، كيليان مبابي للنادي الملكي في الميركاتو الماضي.

جدير بالذكر أن حكيمي هو من ناشئي ريال مدريد، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2017، لكنه لم يلعب كثيرا. ليرحل في 2018 معارا لمدة موسمين رفقة بروسيا دورتموند. قبل أن ينتقل نهائيا من النادي الملكي في صيف 2020 صوب إنتر ميلان.

(شوهد 58 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .