رسميا.. الدكتور سعيد كريمي رئيساً لجماعة الرشيدية

رسميا.. الدكتور سعيد كريمي رئيساً لجماعة الرشيدية

الحدث بريس من الرشيدية 17 سبتمبر 2021 - 1:10 م

جرى بشكل رسمي صباح اليوم الجمعة 17 شتنبر الجاري انتخاب المجلس الجماعي الجديد لمدينة الرشيدية, بعد سلسلة من المشاورات دامت لأكثر من أسبوع, حيث رست شراع التحالفات في منح الثقة لسعيد كريمي عن حزب الاستقلال الذي سيقود سفينة جماعة الرشيدية خلال الست سنوات المقبلة.

وفي هذا الصدد وفقاً للمعطيات المتوفرة فإن انتخاب المكتب المسير للمجلس جاء تبعاً لتحالف سداسي قاده حزب الاستقلال, حيث اعلن التحالف المكون من الحزب السالف الذكر الى جانب أحزاب التقدم والاشتراكية والحركة الديموقراطية الاجتماعية والأصالة والمعاصرة والاتحاد الدستوري وجبهة القوى الديموقراطية.

وبناءا على المعطيات نفسها جاءت تشكيلة المجلس الجماعي للرشيدية على النحو التالي في الرئاسة سعيد كريمي عن حزب الإستقلال , فيما آلت النيابة الأولى  لعيسى الصلبي عن حزب الأصالة والمعاصرة، والنائب الثاني حفيظ حمداوي عن حزب الإستقلال، والنائب الثالث حسن الودغيري عن حزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية، والنائب الرابع إدريس بوداش عن حزب التقدم والاشتراكية، والنائبة الخامسة وفاء الطائع عن حزب الأصالة والمعاصرة، والنائب السادس لمولاي الزاهيد سيدي عمي عن حزب الإتحاد الدستوري.

وطبقاً للمعطيات ذاتها فقد آل منصب كاتب المجلس لحزب جبهة القوى الديمقراطية ونائبة لحزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية, وكما أن هذه التشكيلة ستشرع في أداء مهامها إبتداءا من الأسابيع المقبلة في سياق الإعداد لأولى دورات المجلس التي من المرجح أن يتم عقدها شهر فبراير المقبل.

وفي هذا السياق فإن المجلس الجماعي الجديد الذي يقوده حزب الإستقلال تنتظر ملفات مرتبطة بعجلة التنمية التي توقفت طيلة الست سنوات الماضية, حيث أصبح مطالباً بتحريكها وإعادة المياه لمجاريها خاصة في ظل ما تشهده مدينة الرشيدية من تحول ديموغرافي.

(شوهد 516 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .