الفيفا يقدم خدمة ثمينة للمنتخب المغربي أمام الغينيتين في تصفيات المونديال - الحدث بريس إلكترونية

الفيفا يقدم خدمة ثمينة للمنتخب المغربي أمام الغينيتين في تصفيات المونديال

الفيفا يقدم خدمة ثمينة للمنتخب المغربي أمام الغينيتين في تصفيات المونديال
الحدث بريس ـ متابعة 18 سبتمبر 2021 - 2:40 م

تُلعب مباراة المنتخب الوطني وغينيا، التي تأجلت بسبب أحداث الانقلاب العسكري على أرض المغرب، لأن الفيفا لن يسمح لغينيا باللعب في كوناكري في الفترة المقبلة، ما لم تتحسن الأوضاع في البلاد بشكل مطلق.

وأعلن الاتحاد الكروي لغينيا بيساو مواعيد مواجهتي منتخبه أمام نظيره المغربي. برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم قطر 2022، كما كشف عن الملعبين اللذين سيستضيفان المبارتين.

ففي الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة نفسها تواجه غينيا بيساو أسود الأطلس في الدار البيضاء يوم 6 أكتوبر المقبل. وسيخوض المنتخبان مباراة الجولة الثالثة في 3 من الشهر نفسه بالرباط.

وأردف الاتحاد، أنه سيستضيف مباراته أمام المغرب في المملكة. نظرا لعدم توفره على ملعب معتمد من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل استضافة التصفيات المونديالية. فضلا عن فشل مساعيه في نقل المقابلة إلى السنغال وموريتانيا.

وبهذا الشكل، ستتضاعف حظوظ المغرب في اقتناص تاشيرة التأهل للدور التالي. خصوصا أن المباراة المتبقية أمام السودان، لن تلعب بدورها على أرض الأخير، لعدم مطابقة الملاعب السودانية لمعايير الكاف والفيفا.

وهو ما قد يضع المغرب أمام حالة فريدة غير مسبوقة، بأن يخوض جميع مبارياته في المجموعة إما على ملعبه أو في أرض محايدة.

يشار إلى أن منتخب غينيا بيساو يتصدر ترتيب المجموعة التاسعة التي تضم المغرب وغينيا والسودان برصيد أربع نقاط، في حين يأتي “أسود الأطلس” في المرتبة الثانية بثلاث نقاط، مع توفرهم على مقابلة مؤجلة أمام المنتخب الغيني.

(شوهد 113 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .