الجيش الملكي يواجه ملوك الشرق وعينه على تحقيق أولى نقاطه - الحدث بريس إلكترونية متجددة

الجيش الملكي يواجه ملوك الشرق وعينه على تحقيق أولى نقاطه

الجيش الملكي يواجه ملوك الشرق وعينه على تحقيق أولى نقاطه
الحدث بريس ـ متابعة 22 سبتمبر 2021 - 7:30 م

تختتم اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الثانية من الدوري المغربي الإحترافي في قسمه الأول، بمواجهة قوية تجمع مولودية وجدة والجيش الملكي، التي ستجرى أطوارها مساء اليوم الأربعاء، على أرضية المركب الشرفي في وجدة، بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا.

ويسعى الجيش الملكي إلى تحقيق الانتصار على الفريق الوجدي، والعودة بالنقاط الثلاث من هناك. للدخول في منافسات البطولة الاحترافية، بعدما خسر مباراته الأولى أمام الشباب الرياضي السالمي بثلاثية نظيفة.

وسيعتمد مدرب العساكر في مباراة الفريق، على لاعبيه الأساسيين للمرة الأولى. بعدما خاض اللقاء الأول بالتشكيلة الاحتياطية، ما سيجعل المواجهة تعرف ندية كبيرة بين الطرفين.

وفي الجهة المقابلة، سيخوض فريق مولودية وجدة، العائد بتعادل مهم من أمام أولمبيك خريبكة الدورة الفارطة مباراة اليوم بنية تحقيق نتيجة إيجابية للبصم على أول فوز له في بطولة الموسم الجديد.

كما أن فارس الشرق سيحاول استغلال عامل العياء والإرهاق لدى لاعبي الكتيبة العسكرية. العائدة يوم الأحد من رحلة بنين بعدما حجز الفريق تذكرة العبور للدور الموالي لكأس “الكاف”.

وسيكون نبيل نغيز مطالبا بإيجاد التوليفة المناسبة، القادرة على تحقيق الانتصار، والالتحاق بفرق المقدمة منذ بداية الموسم للبقاء ضمن الخمسة الأوائل، كما كان عليه الحال الموسم الماضي، بعدما أنهى الفريق البطولة في المركز الخامس.

ويحتل الجيش الملكي حاليا، الصف الأخير من دون نقاط، فيما يواجد مولودية وجدة في الرتبة الثامنة بنقطة واحدة.

(شوهد 30 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .