البطولة الاحترافية "إينوي" القسم الأول :شباب المحمدية يستقبل الدفاع الجديدي ووجدة يرحل لملاقاة آسفي

البطولة الاحترافية “إينوي” القسم الأول :شباب المحمدية يستقبل الدفاع الجديدي ووجدة يرحل لملاقاة آسفي وبرشيد يلعب ضد واد زم

البطولة الاحترافية "إينوي" القسم الأول :شباب المحمدية يستقبل الدفاع الجديدي ووجدة يرحل لملاقاة آسفي وبرشيد يلعب ضد واد زم
الحدث بريس: متابعة 25 سبتمبر 2021 - 4:10 م

تستكمل اليوم السبت، مباريات الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، إذ يستقبل شباب المحمدية فريق الدفاع الحسني الجديدي، فيما يرحل مولودية وجدة لملاقاة أولمبيك آسفي، بينما يلعب يوسفية برشيد مع سريع واد زم.

ويسعى الدفاع الحسني الجديدي إلى مواصلة نتائجه الإيجابية، بعد تحقيقه لانتصارين أمام كل من أولمبيك آسفي بهدف نظيف، وحسنية أكادير بهدفين لهدف، إذ سيكون بنشيخة مطالبا رفقة لاعبيه بالسير بنفس النسق، وحصد ثلاث نقاط إضافية تجعل الفريق يلتحق بالرجاء في الصدارة.

وفي الجهة المقابلة، يريد شباب المحمدية بقيادة مدربه محمد فاخر تعويض تعادله في الجولة السابقة أمام اتحاد طنجة بهدف لمثله، والعودة لسكة الانتصارات للبقاء ضمن صفوف المقدمة.

ويحتل الدفاع الحسني الجديدي المركز الرابع بست نقاط، فيما يتواجد شباب المحمدية في الرتبة الخامسة بأربع نقاط.
وفي مباراة أخرى، ستجرى بين مولودية وجدة وأولمبيك آسفي، سيسعى فيها الأول إلى تحقيق النقاط الثلاث بعد الأداء المتواضع والبداية غير الجيدة في المبارتين الماضيتين، حيث تعادل مع أولمبيك خريبكة بدون أهداف، وخسر أمام الجيش الملكي بهدفين نظيفين، علما أن الجماهير الوجدية بدأت تطالب الفريق بالظهور بشكل جيد وتحقيق الانتصارات.

ويغدو أولمبيك آسفي الطموح نفسه، بعد الأداء المخيب الذي ظهر به في المبارتين السابقتين، بعدما افتتح البطولة الاحترافية بخسارة من الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف، وتعادل مع نهضة بركان بهدف لمثله، حيث سيطمح إلى الإبقاء على النقاط الثلاث بآسفي رغم صعوبة اللقاء.

ويتواجد مولودية وجدة في الصف 14 بنقطة واحدة، فيما يحتل أولمبيك آسفي الرتبة 12 بالرصيد ذاته.

وتختتم مباريات السبت، بلقاء سريع واد زم ويوسفية برشيد، حيث سيسعى الأول إلى تقديم مستوى أحسن مما قدمه في المبارتين السابقتين، علما أنه خسرهما معا، ما جعل الإدارة تقيل مدرب الفريق فؤاد الصحابي، فيما يريد يوسفية برشيد أن يحقق الانتصار هو الآخر، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الرجاء بهدف نظيف، وتعادله في الثانية مع الفتح الرباطي بهدف لمثله.

(شوهد 18 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .