3 فرق تبحث عن فوزها الأول في الدوري والرجاء يرغب في انتصاره الرابع تواليا - الحدث بريس

3 فرق تبحث عن فوزها الأول في الدوري والرجاء يرغب في انتصاره الرابع تواليا

3 فرق تبحث عن فوزها الأول في الدوري والرجاء يرغب في انتصاره الرابع تواليا
الحدث بريس ـ متابعة 28 سبتمبر 2021 - 4:00 م

سيكون ملعب طنجة، مسرحا لمباراة قوية بين اتحاد طنجة والرجاء البيضاوي، يومه الثلاثاء. فيما يستضيف مولودية وجدة المغرب الفاسي، وستجمع المواجهة الأخيرة بين سريع وادي زم وشباب المحمدية، برسم فعاليات ذهاب الجولة الرابعة من الدوري المغربي للمحترفين.

ويسعى فارس البوغاز إلى تحقيق أول فوز له في الدوري، إذ خسر مباراتين أمام ناديي الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة. وتعادل أمام شباب المحمدية،ويملك في رصيده نقطة واحدة.

وفي الضفة الأخرى، يبحث أبناء التونسي لسعد الشابي، عن الانتصار الرابع لهم على التوالي.

ويغيب عن الرجاء مجموعة من اللاعبين، أبرزهم عمر العرجون وجمال حركاس والحسين رحيمي للإصابة، وبدر بولهرود ومحمد مكعازي لأسباب فنية.

ويرغب فريق سريع واد زم في حصد أولى انتصاراته أمام شباب المحمدية، إذ يحتل المركز الأخير ب0 نقطة في سبورة ترتيب البطولة. في حين يطمح رفقاء بوطويل عبد المنعم، إلى تحقيق فوزه الثاني في الدوري المغربي.

أما اللقاء الثالث، يطمح فريقا مولودية وجدة والمغرب الفاسي إلى تحقيق انتصارهم الأول. بعد أن تعادل أصدقاء عبد الله خفيفي أمام أولمبيك خريبكة وأولمبيك آسفي، وانهزموا ضد الجيش الملكي بهدفين للاشيء.

فيما تعادل أبناء المدرب التونسي عبد الحي بن سلطان، أمام النهضة البركانية والفتح الرباطي، وخسر الجولة الثانية أمام الشباب الرياضي السالمي، بثلاثة أهداف دون رد.

(شوهد 20 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .