بعد سلسلة النتائج المخيبة.. هل سيواصل "كومان" البقاء في منصبه خلال مواجهة المقبلة؟ - الحدث بريس

بعد سلسلة النتائج المخيبة.. هل سيواصل “كومان” البقاء في منصبه خلال مواجهة المقبلة؟

بعد سلسلة النتائج المخيبة.. هل سيواصل "كومان" البقاء في منصبه خلال مواجهة المقبلة؟
الحدث بريس ـ متابعة 30 سبتمبر 2021 - 5:00 م

أفادت تقارير إسبانية، أن مستقبل الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني لبرشلونة، أصبح في مهب الريح، ولا أحد يراهن على استمراريته، عقب الخسارة (3-0) أمام بنفيكا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لعصبة أبطال أوروبا.

وأردفت المصادر، “عقب وصول البعثة. اجتمع لابورتا بالثلاثي رافا يوستي وماتيو أليماني وإنريك ماسيب في غرفة لتحليل ما يجب فعله مع كومان وكيفية إدارة الموقف”.

وتابعت: “أي سيناريو ممكن، والشيء الوحيد المؤكد أن إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، لم ترغب الليلة الماضية في اتخاذ أي قرار، وأجلت كل شيء لوقت لاحق”. لكن في حالة رحيل كومان، يجب أن يكون المدرب القادم لديه أسلوب كرويف أو جوارديولا.

وكشفت: “تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي للسد القطري يحظى بدعم كبير. لكن لابورتا ما زال مترددا، لأنه يعتقد أنه لم يكتسب الخبرة اللازمة بعد”.

وقالت المصادر ذاتها: “يأمل الجميع أن يحدث شيء ما مع كومان، لكن السؤال الذي يطرحه الجميع الآن. هل سيواصل كومان البقاء في منصبه خلال مواجهة أتلتيكو مدريد السبت المقبل أم لا؟”. تليها فترة التوقف الدولي، والجواب النهائي في رأس رئيس النادي خوان لابورتا”.

(شوهد 17 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .