لقجع يرفع سقف منتخب الفوتسال المغربي عاليا - الحدث بريس إلكترونية متجددة

لقجع يرفع سقف منتخب الفوتسال المغربي عاليا

لقجع يرفع سقف منتخب الفوتسال المغربي عاليا
الحدث بريس ـ متابعة 30 سبتمبر 2021 - 11:34 ص

أكد “فوزي لقجع” رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن سقف طموحات المنتخب الوطني وتحديدا جهاز الكرة، هو تجاوز نصف نهائي كأس العالم المقبل لكرة القدم داخل الصالات.

جاء ذلك خلال خطاب توجه به الناخب الوطني “هشام الدكيك” في حضور لاعبيه وأفراد من الجهاز قال فيه: “لقد شرفتم المغرب ببلوغ دور الثمانية في نسخة مونديال الأندية المقام بليتوانيا. الآن هذه الصفحة طويت ونحن فخورون بكم. لكني لن أقبل في المشاركة المقبلة في مونديال 2024 بأقل من نصف النهائي ولم لا النهائي والمنافسة على اللقب العالمي.

وواصل: بالنسبة لنا المجال الإفريقي والقاري والعربي محسوم غير مسموح لكم بغير التتويج بكل هذه البطولات. وأنا سأقف خلفكم بالدعم الكافي الذي تطلبونه، والبداية بجلب منتخبات عالمية لتواجهونها وديا”

بدوره قال هشام المسرار هداف المغرب في المونديال في تصريح تلفزيوني”: بعد هذا الإنجاز وبعد تفاعل الجماهير المغربية الكبير معنا وما لمسناه من حب وشغف بهذه اللعبة. نعدهم أننا سننجز المطلوب وسنساير سقف الطموحات ولو كان مرتفعا”.

وفي معرض تعليقه على هذا الطموح قال الدكيك: “لا اختلاف مع كلمة السيد لقجع ولن نتناقض معه في سقف طموحاته. لأنه بدوري أطمح بمشيئة الله في مشاركة رابعة تواليا بالمونديال وأَن أصبح بطلا للعالم. ونحتاج بعض الدعم وتلبية بعض المطالب وسنكون أهلا لكسب هذا التحدي”

(شوهد 15 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .